فيديو

فيلم وقت اضافي ايجي بست كامل جودة HD بطولة خالد الصاوي

فيلم وقت اضافي ايجي بست كامل جودة HD بطولة خالد الصاوي، تدور أحداث فيلم وقا اضافي Extra Time حول 3 محتالين يجتمعون في منتجع صحي للأغنياء، وهنا تدور أحداث الفيلم، وفي هذا المقال سنتعرف علي ملخص أحداث هذا العمل الرومانسي والجميل، والذي جاء من بطولة الفنان المصري العظيم خالد الصاوي.

فيلم وقت اضافي ايجي بست كامل جودة HD بطولة خالد الصاوي

اليكم نقدم هما فيلم وقت إضافي كامل وبجودة عالية اتش دي، من بطولة نخبه من الفنانين المصريين والذي جاء علي رأسهم المبدع الجميل الفنان خالد الصاوي.

قصة فيلم وقت إضافي

تستعد جميع دور السينما لطرح فيلم “وقت إضافي” الذي استغرق إعداده وإعداده أكثر من عام ونصف، بطولة عمرو عبد الجليل وخالد الصاوي.

ويعد الفيلم الأول في السينما المصرية الذي يجمع بين الرومانسية والأكشن والكوميديا ​​الحازمة والعاطفة، حيث يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن وهم خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل وباسم سمرة ونسرين أمين.

قصة فيلم وقت إضافي 
قصة فيلم وقت إضافي

فيلم “وقت إضافي” يجمع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: الفنان خالد الصاوي، عمرو عبد الجليل، باسم سمرة، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، عماد رشاد، إبراهيم سمير، والفيلم هو الفكرة. . تأليف محمد ديسطي، سيناريو وحوار رشاد رشدي، والمشرف العام منة صالح. تصوير رامي سالم، مونتاج جمال أحمد حسن، إنتاج أسامة يوسف وأمجد بدر، إخراج أسامة عمر.

أعلنت الفنانة نسرين أمين، اليوم الجمعة 9 فبراير 2024، عن موعد طرح فيلمها الجديد “وقت إضافي”، ويشارك الفنانان خالد الصاوي وباسم سمرة في بطولة فيلم “وقت إضافي”.

نشرت الفنانة نسرين أمين، عبر حسابها على موقع فيسبوك، بوستر فيلم “وقت إضافي” المقرر عرضه يوم 14 فبراير الموافق لعيد الحب، وكتبت: “فيلم وقت إضافي سيُعرض في جميع دور العرض المصرية وفي كل دور عرض”. العالم العربي في 14 فبراير.

كواليس وأحداث فيلم وقت إضافي

ويواصل أبطال فيلم “وقت اضافي” تصوير مشاهد العمل التي بدأت الأسبوع الماضي، حيث انضم جميع الأبطال إلى أسرة العمل التي تضم باسم سمرة، نسرين أمين، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، أحمد سلطان، ياسر. الطوبجي وحمادة صميدة والعمل فكرة محمد ياستي. سيناريو وحوار رشاد رشدي، إخراج أحمد جبة.

كواليس وأحداث فيلم وقت إضافي
كواليس وأحداث فيلم وقت إضافي

ويلتقي باسم سمرة ونسرين أمين للمرة الثانية على التوالي هذا العام بعد مشاركتهما معاً في مسلسل “بابا المجال” مع مصطفى شعبان الذي عرض في رمضان الماضي، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين ومن بينهم رياض. الخولي، سوسن بدر، جومانا مراد، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد رضوان وآخرون، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

كواليس وأحداث فيلم وقت إضافي
كواليس وأحداث فيلم وقت إضافي

ويعرض باسم سمرة حاليا فيلم البعبع الذي طرح في دور العرض في موسم عيد الأضحى الماضي، بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن “توتة”، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود. وهشام الشاذلي والفتى جان رامز وضيوف الشرف: إنعام سالوسة ورحاب الجمل وضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

كواليس وأحداث فيلم وقت إضافي
كواليس وأحداث فيلم وقت إضافي

أما عمرو عبد الجليل فيعمل على تصوير فيلم “درويلة” بمشاركة محمود عبد المغني وأيتن عامر ومحمد علي رزق وحسني شتا وينتظر عرض فيلم “الخميس جاي”. “. بمشاركة بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، ويعرض أيضًا فيلم “أولاد حريم كريم” مع مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، تيام، مصطفى. قمر ورنا آيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى