فيديو

فيديو… لحظة اصابة محمد صلاح وخروجه في الدقيقة 45

فيديو… لحظة اصابة محمد صلاح وخروجه في الدقيقة 45، وأصيب محمد صلاح، قائد منتخب مصر، أمام غانا في الدقيقة 45 وحل بدلا منه مصطفى فتحي في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الخميس، على ملعب فيليكس أوفي بوانيي في مدينة أبيدجان بساحل العاج. ديفوار، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية.

وبدأ منتخب مصر أمام غانا، بتشكيل مكون من: “في حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي وعمر كمال، خط الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي ومحمد النني، خط الهجوم: محمد صلاح. مرموش، ومصطفى محمد.

لحظة خروج محمد صلاح
لحظة خروج محمد صلاح

واستبعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، 4 لاعبين من قائمة المنتخب المصري التي ستلعب أمام غانا، وهم: ياسر إبراهيم، وأحمد سامي، وأحمد الشناوي، ومهند لاشين.

ويتواجد على دكة بدلاء منتخب مصر أمام غانا، محمد أبو جبل، محمد صبحي، علي جبر، محمد هاني، محمود تريزيجيه، أحمد حسن كوكا، محمود كهربا، أحمد فتوح، مروان عطية، محمود حمادة، مصطفى فتحي، وأحمد سيد زيزو. .

وضم تشكيل غانا: “ريتشارد أوفيري في رباعي المرمى والدفاع، دينيس أودوي – ألكسندر دجيكو، محمد ساليسو، جودين منساه، وفي خط الوسط ماجد أشميرو، محمد قدوس، ساليس عبدول، وفي الهجوم أنتوني سيمينيو، جيناكي ويليامز وجوردان أيو”.

خروج محمد صلاح
خروج محمد صلاح

ويدخل الفريقان هذه المباراة بمعنويات منخفضة بعد أن منيت غانا بهزيمة غير متوقعة أمام الرأس الأخضر في الجولة الأولى، وتعادل مصر مع موزمبيق في نفس الجولة، مما يجعل المواجهة المرتقبة بين الفريقين شديدة للغاية، خاصة وأن الخسارة كانت من نصيب الفريقين. أي منهم يستطيع إقصائهم مبكرا من كأس الأمم الأفريقية.

تاريخيا، واجه المنتخب المصري منتخب غانا في 4 مباريات على مدار تاريخ مواجهات الفريقين في كأس الأمم الأفريقية، قبل مواجهة الغد في دور المجموعات الثاني بكأس الأمم الأفريقية.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على نظيره الغاني في مباراتين، وخسر المنتخب مباراة واحدة، فيما كانت المباراة متعادلة، وآخر مباراة جمعت المنتخب المصري كانت أمام منتخب غانا في كأس أمم أفريقيا. أقيمت بالجابون عام 2017 في دور المجموعات، وفاز الفريق بهدف نظيف من محمد صلاح.

فيديو… لحظة اصابة محمد صلاح وخروجه في الدقيقة 45

في الدقيقة 45 من مباراة مصر ضد غانا أصيب اللاعب المصري محمد صلاح، وهو كابتن الفريق المصري وقائدها، ولكن تم اصابته في هذه المباراة في كأس أمم أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى