فيديو

فيديو عبدالله السدحان وزوجته تعاتبه داخل مصعد

فيديو عبدالله السدحان وزوجته تعاتبه داخل مصعد، يتساءل الكثير من الناس من هو الفنان عبدالله السدحان؟ من هي زوجته؟ وذلك لأنه فنان مبدع نال شهرة كبيرة من خلال تقديم سلسلة من الأعمال الكوميدية الرائعة التي حققت شهرة كبيرة. ولذلك يقدم لنا موقع العراب أهم المعلومات عن الفنان عبدالله السدحان.

فيديو عبدالله السدحان وزوجته تعاتبه داخل مصعد

أثارت زوجة الفنان السعودي الشهير عبدالله السدحان، الجدل في آخر ظهور لها بمقطع فيديو طريف مع زوجها خلال حديثهما.

صورت زوجة الفنان عبدالله السدحان، مقطع فيديو طريفاً مع زوجها داخل المصعد، حيث أبدت استيائها من سفره المفاجئ بمفردها.

وفي الفيديو، وجهت زوجة السدحان سؤالا بنبرة توبيخ قائلة: “يا عبدالله وأنت مسافر مين زعلان منك ومن يستهزئ بك و يدللك ويقول لك تعال أكل قم؟” والنوم؟ وأرتدي ملابسي؟” ورد السدحان بشكل عفوي: “أريد التغيير”.

لمشاهدة الفيديو كامل اضغط هنــــــــا.

وأكملت زوجته الحديث قائلة: “بصراحة هل ستفتقدني أم لا؟”، ليرد عليها السدحان مازحا: “سأسافر يوما وأعود. أنت تزعج أمي بهذه الكلمات.

وواصلت زوجة السدحان محاولاتها لجذب عبارات الحب قائلة: “أتمنى أن أسمع منك كلمة حلوة”. ورد السدحان بترحيب حار: “أهلا وسهلا بكم”. بخيبة أمل واضحة: “لا، أريد أن أسمع منك. سأفتقدك أو شيء من هذا القبيل، حتى لو كنت تكذب.

يشار إلى أن هذا المقطع أثار غضب السعوديين، إذ علق أحد المواطنين قائلا: “السدحان احترم متابعينك”، وعلق آخر: “الحمد لله مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت نقمة أكثر منها نعمة”. نحن. “.

من هو عبدالله السدحان ويكيبيديا

الفنان عبدالله السدحان ممثل ومؤلف ومنتج سعودي الجنسية. ولد في 13 مايو سنة 1958م. في محافظة شقراء بالمملكة العربية السعودية، أي أن عمره خمسة وستون عاماً.

ويعتبر الفنان عبدالله السدحان من الفنانين الذين نالوا شهرة كبيرة في الوسط الفني. كما عمل على تكوين ثنائي رائع مع الفنان ناصر القصبي حقق من خلاله شهرة كبيرة.

يذكر أن الفنان عبدالله السدحان بدأ مشواره الفني عام 1974م، إلا أن انطلاقته الحقيقية كانت عام 1977م، عندما اكتشفه المخرج السعودي سعد الفريج، أثناء إرساله دعوة رسمية إلى الإذاعة ومقرها. للتلفزيون بعد لقائه في الحفل الرياضي الذي أخرجه لنادي الهلال.

عمل على تقديم دور رئيسي في التلفزيون، ثم انتقل بعد ذلك إلى العمل المسرحي في جامعة الملك سعود بن عبد العزيز بالرياض، وبدأ ظهوره القوي عام 1981م.

من هي زوجة عبد الله السدحان

ومعرفة من هو الفنان عبدالله السدحان نسلط الضوء على أن الفنان عبدالله السدحان تزوج من السيدة حصة الثنيان منذ أربعة عقود وأنجبا ثمانية أبناء وهم:

  • اللغة التركية.
  • الريان.
  • عبدالرحمن.
  • ندى.
  • نواف.
  • وليد.
  • محمد.
  • راكان.

ومعرفة من هو الفنان عبد الله السدحان، نذكر أن الفنان عبد الله السدحان تزوج من زوجة أخرى هي منيرة العبد الله شقيقة الفنان فوز العبد الله والتي تصغره بنحو ثمانية وعشرين عاما. منذ أن كان عمره 37 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى