فيديو

فيديو الترامادول للسيسي يمكن هدم مصر بشريط ترامادول و20 جنيه

فيديو الترامادول للسيسي يمكن هدم مصر بشريط ترامادول و20 جنيه، حيث صرح الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، من خلال بيانه الأخير في مصر وحذر من أن بلاده من المحتمل أن تشهد فوضى تستمر لأسابيع من خلال “100 ألف شخص ظروفه صعبة” مقابل أن ينال هؤلاء الأفراد على أموال ومواد مخدرة، وفق تصريحاته الأحد، وفي هذا السياق سنتعرف على تصريحات السيسي لهدم مصر، وسنرفق الفيديو الذي تم انتشاره بشكل واسع عبر صفحات الانترنت.

تصريحات السيسي لهدم مصر بشريط ترامادول و20 جنيها

حيث صرح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال مؤتمر له، وظهر على هامش مؤتمر مستمر لبضعة أيام داخل العاصمة الإدارية الجديدة: “أنا كنت بكلم السادة (أعضاء) مجلس القضاء الأعلى الصبح وقلت لهم تخيلوا أنا ممكن تهدر مصر بـ2 مليار جنيه، فقد استغربوا جدًا، قلت لهم أدي باكو (مخدر البانجو) و20 جنيه وشريط ترامادول لـ100 ألف شخص ظروفه صعبة، أنزله يعمل حالة”، يعني الفوضى واضطرابات.

اقرا ايضا فيديو حريق مديرية امن الاسماعيلية كامل

وكما أشار السيسي، الى أنه كان يتكلم مع أعضاء مجلس القضاء الأعلى كما وضح لهم تفاصيل ما يقوله، مشيرا الى أنه يمكن هدم مصر بمليار جنيه، عن طريق إعطاء هؤلاء الأفراد، وعددهم 100 ألف، سوف يحتشدون للقيام باضطرابات وباكو مملوءة بمخدر البانغو و20 جنيها وشريط ترامادول.

شاهد أيضا: فيديو انفجار أنقرة HD لقطات حصرية مباشرة

فيديو الترامادول للسيسي يمكن هدم مصر بشريط ترامادول و20 جنيه

إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كشف الى إن مصر من المتوقع أن تشهد خلل وفوضى تمتد لأسابيع عن طريق حشد 100 ألف إنسان لديهم ظروف صعبة جدا مقابل أن ينالوا على أموال ومواد مخدرة، واليكم الفيديو المتداول كالتالي:

 

شاهد أيضا:فيديو حادث دسوق اليوم وفاة طالب بطلق خرطوش

كما جاء العديد من التعليقات المسيئة تحمل غضب تجاه التصريحات الأخيرة للرئيس المصري السيسي، وتداول العديد من الرواد هذه التصريحات بشكل مضحك ممزوجة بالغضب تجاه هذه التصريحات.

بهذه المعلومات نكون قد وصلنا بكم الى ختام فقرات مقالنا عن تصريحات عبد الفتاح السيسي حول المخدرات في مصر، وأرفقنا كم فيديو الترامادول للسيسي يمكن هدم مصر بشريط ترامادول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى