فيديو

فيديو حادث دسوق اليوم وفاة طالب بطلق خرطوش

فيديو حادث دسوق اليوم وفاة طالب بطلق خرطوش، حيث أعلنت مصادر عدة عن وفاة طفل على إثر تعرضه لحادث مأسوي، تعرض له طالب نتيجة طلق خرطوش بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وهذا خلال جلوسه وسط اصدقاءه على المقهى، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على تفاصيل حادث دسوق اليوم وفاة طالب بطلق خرطوش، وسنوثق الفيديو المتداول عن الحادث.

تفاصيل حادث دسوق اليوم كامل

ترجع بداية الحادثة عندما تقلت السلطات الأمنية في مديرة أمن كفر الشيخ وبالتحديد مدينة دسوق، فقد انتقل الطالب متوفى إلى المستشفى نتيجة إصابته بطلق ناري، ومن خلال مجريات التحقيق من الطلق الناري الذي أصاب هذا الطالب صدر من مجهولين خلال جلوسه على المقهى بجوار أصدقاءه على كورنيش النيل داخل مدينة دسوق، وتم تحرير المحضر بالحادث.

الجدير بالذكر الى أن الطالب هو ي.أ يبغ من العمر 17 سنة، وتكثف رجال المباحث جهودهم لإلقاء القبض على مرتكب هذه الواقعة، والمجهول الى هذا الوقت، واستأنفت التحريات عن تفاصيل في الحادثة، فقد تبين أن السبب في هذا الحادث أحد الخارجين عن القانون والذي يسمى إسلام يبلغ في العقد الثالث من العمر، وكما يذكر أهالي المنطقة فهو من تجار المواد المخدرة.

شاهد أيضا: فيديو ملاك القيسي كامل بدون حذف تلجرام

فيديو حادث دسوق اليوم وفاة طالب بطلق خرطوش

أعلنت مصادر عدة عبر الإعلام عن وفاة شاب بطلقات خرطوش طائشة خلال جلوسه بمقهى على الكورنيش بمدينة دسوق، فقد فوجئ الأفراد المتواجدين داخل المكان بسقوط الطالب متأثرا برش خرطوش وكان جاس من غير معرفة مصدر الطلقات، وجرى نقل الطالب المصاب إلى أحد المستشفيات الواقعة بدسوق ومنها إلى طوارئ جامعة الإسكندرية لسوء حالته، فقد لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، ويكثف رجال الشرطة جهودهم للتعرف على المتهم والقبض عليه، وإيكم الفيديو كالتالي:

@badrgafer

حقك في رقبتنا كلنا يا ايمن حق ايمن راجع 😭💔#حق #الكشله #دسوق #كفرالشيخ #المينا

♬ الصوت الأصلي – ᏰᎯᎠᎡ ᎶᎯᎰᎬᎡ 👑

دفن جثمان طفل فقد حياته بطلقة طائشة بقليوب

تم تشييع جنازة الطالب في دسوق، وأشار الدكتور الذي استقبل جثمان الطالب، أنه كان مصابًا بطلقتين في الرقبة من بندقية خرطوش، ومن ثم أصيب الشهيد بنزيف داخلي وساءت حالته الصحية، بعدها لفظ أنفاسه الأخيرة حتى الوفاة.

وكثفت الجهات المعنية، والسلطات الأمنية للقبض على المتهم، والذي أدى في استشهاد الطالب من خلال إصابته بطلق ناري خرطوش في الرقبة فقد أسفر إلى وفاته عن طريق الخطأ ولفظ أنفاسه الأخيرة خلال تواجده في وسط اصدقاءه.

بهذه المعلومات نصل لختام فقرات مقالنا عن فيديو حادث دسوق اليوم وفاة طالب، الى جانب ذكر المزيد من التفاصيل عن هذه الحادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى