منوعات

فعاليات منتزه الملك عبدالله اليوم الوطني 93 كاملة

فعاليات منتزه الملك عبدالله اليوم الوطني 93 كاملة، حيث أعلنت ذلك الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تكريماً لهذا الحدث المهم في تاريخ الدولة، لهذا نهتم عبر السطور التالية من مقالنا بتوفير معلومات حول اليوم الوطني السعودي وجميع أنشطة منتزه الملك عبد الله، واليوم الوطني الـ 93، وكذلك تاريخ بدء هذه الأنشطة التي تتعلق بهذه المناسبة الهامة.

اليوم الوطني السعودي

يعد اليوم الوطني السعودي أحد أهم الأعياد الوطنية في تاريخ المملكة العربية السعودية ويحتفل به لإحياء ذكرى توحيد أراضي نجد والحجاز تحت اسم المملكة العربية السعودية بموجب المرسوم الملكي رقم 1.2716 الصادر عن الملك المؤسس الراحل عبد العزيز آل سعود والذي تم في الثالث والعشرين من سبتمبر إعلان توحيد المملكة وتقام في مثل هذا اليوم من كل عام العديد من الفعاليات والاحتفالات لإحياء ذكرى هذا الحدث الهام في تاريخ المملكة.

إقرأ أيضاً:مواعيد واماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 في حفر الباطن 

فعاليات منتزه الملك عبدالله اليوم الوطني 93 كاملة

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن فعاليات وعروض للألعاب النارية ستضيء سماء المملكة، وستكون هذه الألعاب النارية مرئية من كل مكان من منتزه الملك عبدالله بالدمام، ومنتزه الملك عبدالله بالأحساء، ومنتزه الملك عبدالله ببريدة ستضيء الألعاب النارية ذات الأشكال والتصاميم غير العادية سماء المملكة ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 93.

إقرأ أيضاً:فعاليات اليوم الوطني 93 جازان

تاريخ اليوم الوطني الـ 93 لمنتزه الملك عبدالله

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن عرض وألعاب نارية احتفالاً باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية وسيبدأ عرض الألعاب النارية في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت الثالث والعشرين من سبتمبر 2023م، وتستمر لمدة أربع دقائق من الألعاب النارية المميزة المتواصلة حتى تسع ساعات وأربع دقائق بالضبط.

وفي ختام فقرات مقالنا، نكون قد تعرفنا على أنشطة منتزه الملك عبدالله اليوم الوطني 93 كاملة، كما تم ذكر معلومات عن اليوم الوطني السعودي وموعد فعاليات منتزه الملك عبد الله – اليوم الوطني الـ 93.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى