مشاهير

سبب وفاة عميد خولي والد الفنان قصي خولي

سبب وفاة عميد خولي والد الفنان قصي خولي، نعت وزارة الإعلام وفاة والد الفنان قصي خولي، الإعلامي الكبير عميد خولي، الذي وافته المنية اليوم، بعد رحلة طويلة من النجاح والتألق في عالم الصحافة ولم يعلن الخبر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب وفاة عميد خولي والد الفنان قصي خولي

توفي الإعلامي السوري عميد خولي، والد الفنان قصي خولي، بعد إصابته بفشل كلوي في أحد مستشفيات محافظة طرطوس، يوم الثلاثاء م16/1/2024

مناصب الإعلامي عميد خولي والد الفنان قصي خولي

شغل الخولي عدة مناصب مهمة خلال مسيرته المهنية، وكان أحد رواد العمل الإعلامي في سوريا منذ السبعينيات، حيث كان نائباً لرئيس تحرير صحيفة “البعث”، ثم رئيساً لتحرير “تشرين”، وعُين لاحقاً رئيساً لتحرير صحيفة “الثورة” وكان أيضاً نائباً لرئيس اتحاد الصحفيين السوريين.

ونعت حسابات سورية على منصات التواصل الاجتماعي خولي، طالبة له الرحمة والمغفرة، ولأهله الصبر والسلوان.

اسباب خروج مسلسل قصي خولي من دراما رمضان المقبل

من ناحية أخرى، تم حذف المسلسل الذي يلعب بطولته قصي خولي ودانييلا رحمة، من دراما رمضان 2024، بعد أن كان من المتوقع أن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

وأكد مخرج المسلسل إيلي السمعان في تصريحات لـ”فوشيا” تأجيله، فيما لم يتحدد مصيره بعد، هل سيعرض خارج العرض الرمضاني أم سيتم إلغاؤه.

فيما تحدثت أنباء أخرى عن تأجيل المسلسل لضيق الوقت وعدم التمكن من الانتهاء من كتابة حلقاته.

ويعتبر هذا المسلسل التعاون الأول بين قصي خولي وشركة إيجل فيلمز بعد أن عمل خولي لسنوات مع شركة صباح إخوان، وكان آخرها مسلسل “أخيرًا” تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وبطولة إلى جانب نادين نجيم وعرض في رمضان الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى