مشاهير

سبب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الحقيقي

سبب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الحقيقي، أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤخرا، انفصالها رسميا عن الفنان أحمد العوضي، الذي كتب أيضا عبر حسابه على فيسبوك قائلا: “لقد وقع الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير”.

سبب طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز الحقيقي

قبل ساعات قليلة، احتفل العوضي بعيد ميلاد الفنانة ياسمين عبد العزيز، الذي يصادف 16 يناير الجاري، ونشر صورة لنفسه معها عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا: “كل سنة وأنت بخير يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله بصحة وسعادة ونجاح”.

ويعمل العوضي حاليًا على استئناف تصوير مسلسله الجديد “حق عرب” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل عام 2024، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته. : رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، دنيا. المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر وعدة فنانين آخرين، وتدور أحداث المسرحية في إطار أكشن شعبي مع قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

زواج احمد العوضي من ياسمين عبد العزيز

تزوجت ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي عام 2020 وتمكنا من تكوين ثنائي فني ناجح في السنوات الأخيرة، حيث تعاونا معًا في مسلسل “للروح الأخيرة” عام 2019 الذي شهد قصة حبهما التي انتهت. وتزوجا، ومن ثم قررا العمل معًا في مسلسل “من ليس له كبير”. عام 2021 الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، قرروا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل “ضرب نار” العام الماضي 2023.

قررت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الانفصال فنيا بعد مسلسل “ضرب نار”، خاصة أن العوضي تمت ترقيته إلى بطولة مسلسل جديد يحمل عنوان “حق عرب” والذي يتم تصويره حاليا لعرضه في رمضان المقبل، بينما تعمل ياسمين على تحضير فيلم جديد ستعود به، إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة، قدم فيلمه الأخير “أبلة طمطم” عام 2018.

من هو أحمد العوضي ويكيبيديا

أحمد العوضي ولد في12 ديسمبر عام 1985، ممثل وملاكم مصري، اكتشفه الفنان نور الشريف وقدمه ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة في مسلسل “متخافش” عام 2009. “دالي الجزء الثالث” عام 2011، كما شارك في مسلسل “مشاعر الريح” عام 2013، و”الوصايا السبع” عام 2014.

تخرج في كلية التجارة بجامعة حلوان، تخصص التجارة الخارجية عام 2006. قبل أن يصبح ممثلًا محترفًا، كان في الأصل ملاكمًا وكان يؤدي في مسرح الجامعة، في عام 2009 دخل مجال التمثيل بالترشيح، من الفنان نور الشريف والمخرج يوسف شرف الدين للعب أحد الأدوار في مسلسل “الدالي 3”. أخذ استراحة طويلة من التمثيل، استمرت لمدة تصل إلى خمس سنوات، وعاد بمسلسل “الوصايا السبع” الذي ساهم بشكل كبير في شهرته الجماهيرية عام 2014، حقق شهرة عربية وانتشرت بفضل دوره في الفيلم، مسلسل “نظرة فابتسما” من مسلسل “نصيبي وقسمتك” في موسمه الثاني من خلال شخصية زياد الذي خان زوجته مع أقرب أصدقائه.

عام 2009م بدأ الجهد بالتمثيل، وقد كانت دخوله لعالم الفن صدفة هائلة، فهو كان مولع بالفنان نور الشريف، اتصل به صديقه محمد علي وصرح أن النجم نور الشريف يقوم بفعل كاستينج لمسلسل متخافوش ، وقد كان كل اهتمامه هو لقاء المطرب نور الشريف الذي كان يحبه بكثرةً، لكنه إلتقى الريسيجير عماد صالح ، وأقنعه بفعل أختبار على الرغم من وجود المئات من الشبان غيره، تملك إجتمع الممثل نور الشريف الذي سأله ( أنت عايز أيه ؟ ) .

أخطره بأنه فنانه المفضل ويأمل أن يمنح بصحبته أي دور ولو طفيف، وانتهت الحوار على هذا، ثم أتصل به منتج المسلسل ورحل عن برفقته تم عقده ورِجل دور ابن شقيقته في مسلسل متخافوش، وهو من دربه وتتلمذ عن طريقه، لكنه حالَما إبداء فوقه دور في مسلسل الدالي لم يقبل الدور، وحالَما إلتقى النجم نور صرح له أن الدور لم يعجبه، صرح له حكمة عمل بها وهي ( إشتغل لحد ما يجيلك وقتك ) .

أهم أعمال وأفلام الفنان أحمد العوضي

ابتعد عن التمثيل لوقت أربع سنين وقف على قدميه فيها بتحضير ذاته، وحصل على تدريبات على التمثيل، وأهتم بشكله ولياقته حتى يصبح مستعد لأي دور موائم يعرض فوقه، عام 2014م إجتمع محمد أمين راشد وعرفه على الأستاذ خالد مرعي، وساهم في منافسة المسلسل العربي ( السبع وصايا ) الذي كان ناجح بشكل كبير، ثم عرفه محمد راشد الذي صرح عنه إنه علة في شهرته ونجاحه في أعقاب الممثل نور الشريف على المنتج ( طارق الجنايني ) الوالد الروحي له، ثم عمل في مسلسل العهد، ثم إعرف المخرج أحمد خالد موسى، الذي وضعه في الأدوار الأكشن الذي كان يحلم بها، بمسلسل الميزان.

● اللي مالوش كبير(2021) بشخصية (سيف الخديوي)

● شديد الخطورة(2020) بشخصية (مالك)

● الاختيار(2020) بشخصية (هشام عشماوي)

● لص بغداد (2020) بشخصية (عيسى)

● هروب اضطراري (2017) بشخصية (الرائد أيمن غالي)

● بدل فاقد (2009) بشخصية (ايهاب)

أهم جوائز الفنان أحمد العوضي

● تكريم من طبقة الشرطة المصرية لدوره في تحسين صورة رجل الأمن المصري 2006.

● تم تكريمه من قبل الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون عن دوره في مسلسل الميزان 2014.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى