أخبار العالم

سبب وتفاصيل قصاص عبدالرحمن الصيعري في تبوك 1445

سبب وتفاصيل قصاص عبدالرحمن الصيعري في تبوك 1445، أثارت قضية تنفيذ أعمال انتقامية ضد عبد الرحمن الصيعري في تبوك، تساؤلات كثيرة في الشارع السعودي. ويأتي تنفيذ الحكم ضمن جهود وزارة الداخلية السعودية لحماية المواطنين وضمان حقوقهم. بالإضافة إلى رغبة الوزارة في تحسين السلامة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة. لمعرفة كافة التفاصيل تابعونا على موقع العرّاب حيث سنتحدث عن سبب وتفاصيل قصاص عبدالرحمن الصيعري في تبوك 1445. بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى.

وش قصة قصاص عبد الرحمن الصيعري في تبوك

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، يوم الاحد الماضي 2024، تنفيذ الحكم القصاص بحق المواطن عبدالرحمن الصاري في منطقة تبوك. وتم تنفيذ الحكم بحقه بعد أن أوقفته الجهات المختصة لإجراء التحقيقات اللازمة. وتبين لاحقاً أنه اعترف بارتكاب جريمة قتل المواطن السعودي رائد بن علي بن محمد الكعبي. وحكمت عليه السلطات المختصة لاحقاً بالإعدام انتقاماً منه. وأكدت محكمة الاستئناف والمحكمة العليا هذا الحكم أيضًا. وصدر أمر ملكي بتنفيذ الحكم.

سبب وتفاصيل قصاص عبدالرحمن الصيعري في تبوك 1445

وسبب انتقام المواطن السعودي عبدالرحمن الصاري هو ارتكابه جريمة قتل بحق المواطن السعودي “رائد بن علي بن محمد كعبي” عبر طعنه بآلة حادة في رقبته. مما أدى إلى وفاته.

تفاصيل قصاص عبدالرحمن الصيعري

وفيما يلي بعض التفاصيل حول قضية القصاص:

  • اسم المؤلف: عبد الرحمن بن عبد الله بن كرامة الصيعري.
  • اسم الضحية: رائد بن علي بن محمد الكعبي.
  • مكان تنفيذ الحكم بالقصاص: منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية.
  • تاريخ تنفيذ حكم القصاص: 15 شعبان 1445هـ – 25 فبراير 2024م.
  • سبب القصاص: القتل.

من هو عبد الرحمن الصيعري ويكيبيديا

هو عبد الرحمن بن عبد الله بن كرامة الصيعري. هذا مواطن سعودي تم القبض عليه بتهمة القتل العمد بحق الضحية رائد بن علي بن محمد كعبي، في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية. واعترف لاحقا بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينه وبين الضحية. وذلك بعد ثبوت مشاركته فيه. وفي وقت لاحق صدر حكم بقتله كعقاب. وتم اليوم الأحد 25 فبراير 2025 تنفيذ الحكم القصاص بحقه.

السيرة الذاتية لعبد الرحمن الصيعري

السيرة الذاتية للمواطن عبدالرحمن الصيعري هي كما يلي:

الاسم الكامل عبد الرحمن بن عبد الله بن كرامة الصيعري.
تاريخ الميلاد غير معروف.
مكان الميلاد تبوك – السعودية.
الجنسية سعودي.
الديانة مسلم.
اللغة اللغة العربية
المهنة غير معروف

وفي الختام، سبق أن تعرفنا على دوافع وتفاصيل قصاص عبد الرحمن الصيعري في تبوك 1445، بالإضافة إلى بعض أهم المعلومات المتعلقة بذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى