منوعات

رواية يونس ورغد جميع الفصول كاملة pdf

رواية يونس ورغد جميع الفصول كاملة pdf، ان هذه الرواية من أجمل وأروع الروايات التي ممكن ان تقرأها، كونها تحمل أسمى معاني الحب والأمل، وفي هذا المقال سنتعرف علي كافة أحداث هذه الرواية الشيقة والممتعه، فتابع معنا التقرير التالي، عبر موقع العراب.

رواية يونس ورغد جميع الفصول كاملة pdf

فغضب يونس. لا يكفي الغباء في نهاية الليل. تعالي يا رغد لن آكلك يا بنتي.دخلت رغد الشقة بفستانها الأبيض بين يديها ونظرت للوراء بخوف عندما وجدت يونس يغلق الباب.

رغد، لماذا أغلقت الباب بغباء؟فقال يونس: ماذا علي أن أفعل؟ أعني: إذًا لم يكن كافيًا أنني تآمرت عليك وتزوجتك من أجل والدك، من أجل الولد الأحمق الذي أبكاك وهربت. “. من الجيد أنه لم يكتب لك، كان من الممكن أن تكون كارثة.
رغد هي المدافعة عنك، لا تدعوه بالأحمق. بالتأكيد كانت هناك ظروف منعته من ذلك، لكنه سيعود.
يونس يصفق بكفيه يا بنيتي هل أنتِ مخدرة أم صائمة؟ بكى حبيبك وهرب. هل تعلم ماذا يعني أن يترك العريس عروسته ليلة زفافهما ويتزوج بأخرى؟

اقرا ايضا…رواية انا لها شمس جميع الفصول كاملة مجانا

قالت رغد متجاهلة الحديث: أين أنت؟
وقال يونس وهو يلوح بيده نحو الغرفة: “هذه هي”.
تركته رغد ودخلت الغرفة وأغلقت الباب.

وقال يونس وهو ينظر إلى الباب المغلق: “هذه الفتاة صامتة بالتأكيد، ليس طبيعيا، هدوءها ليس مريحا على الإطلاق”.
دخل غرفته وأغلق الباب.كانت رغد تجلس على السرير، وتنظر إلى الغرفة من كل جانب، وفجأة أطلقت صرخة عالية من أعماق قلبها جعلت جسدها يرتجف من قوة صراخها. فقالت: لماذا تفعل هذا؟ أنا يا أشير لماذا تكسرني وتخونني؟
يونس وهو بالخارج وقف أمام الغرفة وقال بقلق: “رغد هل أنت بخير؟ افتحي الباب”.

رغد تبكي بصوت عالي من الداخل ولا تستجيب.يونس أرجوك أجيبيني رغد هديني لكن رغد كانت في عالم آخر.
يونس افتحي يا رغد وإلا كسرت الباب بجد. هل يمكنك أن تهدأ وتجيبني؟رغد في الداخل، يذهب إلى المرآة، يكسرها، يأخذ

اقرا ايضا…رواية شبكة العنكبوت كاملة جميع الفصول pdf اسامة مسلم

قطعة ويقول: “يجب أن أقتل نفسي. نعم، أنا ميتة. ليا ارتاحت وأغلقت عينيها ووضعت قطعة الزجاج فيها”. كان الوريد ينبض، لكنها وجدت يداً قوية تمنعها. فتحت عينيها وقالت في دهشة: كيف دخلت؟

قال يونس بصوت عالٍ وهو يأخذ قطعة الزجاج ويرميها. قال: ماذا تفعل؟ نريد أن نتحقق من هو. أريدك أن تموت كافرا وتخسر ​​حياتك وحياتك الدنيوية. ، وآخرتك بسبب رجل لا لزوم له، لأنه لا يعرف معنى الرجولة، ولا ينتمي إلى نوع الرجولة الأعلى مني. واعلم أن الله يحبك، وقد فعل هذا من أجل هذا بالتأكيد. لا ينفعك، وأمسك بكتفيها، وهزها، وقال: “آسر أصبح في الماضي، لا يستحق مثلك، رغد، هو الخاسر، وليس أنت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى