منوعات

رواية احكي بهمسك كاملة pdf عبدالله القوماني

رواية احكي بهمسك كاملة pdf عبدالله القوماني ، تدور أحداث الرواية حول “نديم” شاب وسيم وناجح، يُعاني من صدمة نفسية بسبب وفاة حبيبته. يُقابل نديم “سلمى” فتاة جميلة وذكية، وتقع في حبه. يُبادلها نديم الحب، وتبدأ قصة حب رومانسية بينهما.

ملخص رواية احكي بهمسك

“احكي بهمسك” عمل أدبي استثنائي يتألق فيه الكاتب بموهبته في صياغة الكلمات والرسم بأسلوب دقيق ينقل المشاعر والأفكار بدقة وإتقان. تدور أحداث الرواية حول قصة حياة إحدى الشخصيات الرئيسية. شخصية يعيش تجاربه ويغمرنا في قصته المليئة بالتحديات والانتصارات، ويحمل رسالة قوية من المثابرة والتفاؤل في مواجهة الصعوبات.

رواية احكي بهمسك كاملة pdf عبدالله القوماني
رواية احكي بهمسك كاملة pdf عبدالله القوماني

رواية احكي بهمسك كاملة pdf عبدالله القوماني

تحكي القصة عن وتين ورائف، حيث تركت وتين ذكرياتها مع رافع وبدأت تفكر فيما فعله بقلبها. وتين شابة تعيش حياتها بسعادة وتستمتع بلحظاتها وتجاربها. يظهر راف كصديق واعد. لكنه يكتشف أن وتين قبلت خطوبة أخرى. يتأثر راف بهذه الأخبار ويخطط لمفاجأة بوتين وطلب الزواج منه بنفسه. كما تقدم القصة مجموعة من الشخصيات الأخرى، من بينهم عائلتي وطن ورائف، وبعض أصدقائهم. سوف تكتشف المزيد من التفاصيل حول هذه الشخصيات وكيف ستتكشف الأحداث مع تقدم أجزاء القصة.

اقرا ايضا…رواية ظلمات حصونه الجزء الثاني pdf الأنتقال من الظلمة إلى النور

قراءة رواية احكي بهمسك كامله

كانت تفكر فيه، غير مصدقة للحظات التي عاشاها معًا، تفكر كيف باعها بهذه السهولة، تفكر كيف أعطت قلبها له، تفكر وتفكر!!! لقد سئمت وتعبت من كلام الناس. هذا لم يجعلها تشعر بالراحة، لقد كرهته في كل مرة تحدثوا عنه، كرهت اسمه، كرهت التفكير فيه، لم تحب تاريا… منذ ثلاث سنوات.
رائف: أين أنت؟ أنا في المكان الذي نجلس فيه دائمًا. تعال وافتقدني.
واتين: حسنًا، اصبري قليلًا وسأتي إليك. جاء وتين رائف. لقد كنت في عداد المفقودين لك لفترة طويلة. سأكون حزينًا إذا واصلت السفر ولم تقل وداعًا. ضحك رائف وقال: لا، خلاص، إن شاء الله يكون آخر شيء غبي أعرضه عليك وستكونين لي وشريكتي. قال واتين: “كفى، تعال مبكرًا”. غادر وألقى كلمة. وأنا رفضتهم. رائف وفاز من مكانه. تخيل أن واتين كان مع شخص آخر، ولم يسمح لأي شخص آخر بذلك. فقال: لا يستطيع أن يحملك غيري يا وطين. وتذكر كلامي!” ابتسم وتين ونظر إلى ساعته وقال: “رائف تأخر على أمي. ربما هو مستاء الآن. وودعته وذهبت لتجلس في مكانها. وودع رائف إيلا وابتسم حيث ظن أنه سيفاجئه ويتقدم لخطبتها اليوم نيابة عن والده. يتصور. أجابت، ففعل وابتسم على نطاق أوسع.
تعريف الأبطال

اقرا ايضا…رواية غوى بعصيانه قلبي جميع الفصول pdf بقلم نهال مصطفى

رائف: 25 سنة، يحب النميمة وعصبي، لكنه عصبي قليلاً ولديه صحبة.
وتين: 19 تتمتع بروح الدعابة القوية، تحب الطيبة، دافئة، لطيفة جداً وتحب الأطفال جداً.
أبو وتين سلطان: 50 عاماً حنون أحياناً على أهله ولا يحب أن يعامله القاضي والقاضي المشهور بقسوة.
أم وتين: 49 سنة، محبة جداً، تحب أولادها وترغب في فعل أي شيء من أجلهم.
علي : 26 عصبي حنون على إخوته ويخاف منهم جميعا . وهو محامٍ مشهور.
فيصل: 25 سنة نفس شقيقه علي طبيب أسنان.
ريماس : 21 عصبية لكن ليست حنونة جداً تحب الخروج والدراسة أحياناً.
واتين: محدد مسبقًا
أبو رائف سعد: إنسان مهتم بعمله وبيته، حنون وعصبي بعض الشيء ويحب أولاده.
والدة رائف سعاد: حنونة، تحب أولادها وتفعل أي شيء من أجلهم
رايف: تم تعريفه مسبقًا
نايف: 24 سنة، تحب أهلها ونزهاتها، حنونة على أخواتها وكانت مرتبطة برائف ذات يوم.
أجوان: 18 لا يزال يدرس في المرحلة الثانوية وليس أفضل من وطين. تحب الخروج لتناول القهوة ولا تحب الدراسة، لكن دفورة تحب النوم بين ذراعيها.
سوف تقابل الشخصيات المتبقية في الأجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى