أخبار العالم

رسميا.. حادث باص المدرسة في التجمع اليوم

رسميا.. حادث باص المدرسة في التجمع اليوم، حيث وقع حادث حافلة مدرسية في المجتمع اليوم، في صباح يوم الاثنين 2 أكتوبر 2023، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من الأخبار الصادمة والمحزنة، أهمها الحادث الأليم الذي وقع بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، حيث مثله حافلة صغيرة مقلوبة، وكان هذا فوق جسر سمير، وكان غانم ينقل عدداً من تلاميذ المدارس، ما أدى إلى مقتل أربعة أطفال وإصابة خمسة آخرين أثناء توجههم إلى المدرسة، وفي هذه المقالة سنتعرف على رسميا.. حادث باص المدرسة في التجمع اليوم.

تفاصيل حادث باص المدرسة في التجمع اليوم

على الرغم من أن هناك العديد من الحوادث التي وقعت ليس فقط بسبب خطأ سائق الحافلة المدرسية، ولكن أيضًا بسبب إهمال واستهتار سائقي المركبات أو الحافلات الصغيرة، ومن هذه الحوادث حادث الحافلة المدرسية، وأهمها التفاصيل المرتبطة بهذا الحادث هي كما يلي:

  • كما وردت أنباء عن وفاة طالب بالصف الثالث الابتدائي.
  • حيث وقع عدد إصابات ستة طلاب آخرين، بينهم السائق، خلال حادث حافلة صغيرة إثر عودتهم من إحدى المدارس الابتدائية الخاصة بسيهات إلى بيوتهم بالدمام.

انقلاب حافلة صغيرة في القرية الأولى

كما هو معروف، تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة، بلاغاً يفيد بحادث انقلاب حافلة صغيرة على كوبري سمير غانم بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من الأشخاص، انقلاب حافلة صغيرة بالقرية الأولى ما يلي:

  • وهرعت القوات الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة التي ستساعد في كشف الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث.
  • وتبين أنه تم نقل الضحايا والجرحى على وجه السرعة إلى المستشفى.
  • بالإضافة إلى ذلك، خلال امتحان في اليوم الثاني من العام الدراسي الجديد، انقلبت حافلة صغيرة تقل عدة طلاب في طريقهم إلى المدرسة، مما أدى إلى مقتل أربعة أطفال وإصابة خمسة.

إقرأ أيضاً: فيديو حريق مديرية امن الاسماعيلية كامل

تجميع أجزاء انقلاب الحافلة الصغيرة

وكشف أن قوات الأمن بالقاهرة تلقت بلاغاً من مركز العمليات عن وقوع حادث مروري أعلى تجمع الطريق، مما أدى إلى وصول أجهزة الأمن إلى المكان وإيقاف حركة المرور، الخدمات برفقتها برافعة شاحنة لاستكمال العمل ولرفع حطام الحادث تم تكرار الدراسات للتعرف على جميع الأجزاء المرتبطة بهذا الانقلاب، ومن أهم أجزاء مجموعة انقلاب الحافلة الصغيرة ما يلي:

  • وبعد التدقيق أثناء الفحص تبين أن عجلة القيادة الخاصة بالسائق كانت غير صحيحة وهذا أسفر إلى انقلاب السيارة على الطريق.
  • كما أسفر إلى وفاة العديد من الأفراد بينهم طلاب، وإصابة 5 أشخاص آخرين، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفى.

إقرأ أيضاً: حقيقة وفاة كاظم الساهر في بيروت بحادث مروري 2023

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان، رسميا.. حادث باص المدرسة في التجمع اليوم، وكما تعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة بتفاصيل حادث الحافلة الذي وقع في إحدى المدارس بالمنطقة الجاهزة، كما تطرقنا إلى مسائل التعرف على انقلاب الحافلة الذي حدث وما حدث نتيجة لذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى