مشاهير

حقيقة وفاة سعد الغامدي القارئ السعودي وما قصته

حقيقة وفاة سعد الغامدي القارئ السعودي وما قصته، تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خبر وفاة القارئ سعد الغامدي، صاحب الصوت المميز. انتشر الخبر سريعا، فما حقيقة وفاة القارئ السعودي سعد الغامدي؟، وفي هذا المقال عبر موقع العرّاب

سنتعرف علي حقيقة الأمر وصحة هذا الخبر المنتصر علي الكثير من مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وغيرها من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، فتابع معنا كل جديد وحصري والان الي التفاصيل.

حقيقة وفاة سعد الغامدي القارئ السعودي وما قصته

انتشر خبر وفاة القارئ السعودي سعد الغامدي، مسببا الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، وبكى الكثير من محبي القارئ صاحب الصوت الجميل عبر حساباتهم.

حقيقة وفاة سعد الغامدي القارئ السعودي وما قصته
حقيقة وفاة سعد الغامدي القارئ السعودي وما قصته

ومع انتشار الخبر على نطاق واسع، نفى القارئ السعودي خبر وفاته عبر حسابه بموقع “إكس”، قائلًا: “الحمد لله رب العالمين، وانتشر الخبر بين بعض الناس، خاصة في الفيسبوك، والحمد لله”. أنا بخير وعافية من الله”.وتبين أن المتوفى هو الشيخ سعد بن سعد الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية أيتام جدة.

ونظرا لتشابه الأسماء، اعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن المتوفى هو المقرئ السعودي سعد بن سعد الغامدي، أما الشيخ المتوفى هو سعد بن سعيد الغامدي، ولهذا السبب اعتقد البعض أن المقرئ الغامدي كان المتوفى.

اقرا ايضا…سبب وفاة الشيخ سعد الغامدي

من هو الشيخ السعودي سعد الغامدي ويكيبيديا

المقرئ السعودي سعد الغامدي إمام سعودي مشهور، ولد عام 1968 في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية للمملكة، ويعتبر من أشهر قراء القرآن الكريم في الوطن العربي. لما يتمتع به من صوت عذب وأسلوب مميز في التلاوة.

حصل المقرئ السعودي على درجة البكالوريوس في الشريعة الإسلامية من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وأكمل دراساته العليا في الشريعة بجامعة الملك سعود. وهو أيضًا مؤسس ورئيس مجموعة صوت الغامدي التي هدفها تدريس العلوم الدينية. والقرآن الكريم والأذان، وأصدر العديد من التسجيلات الصوتية للقرآن الكريم والأناشيد.

كما شارك الغامدي في المسابقات القرآنية الدولية وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات لإسهاماته في علوم الدين الإسلامي تعليما وتلاوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى