أخبار العالم

حقيقة حبس الفنانة نسرين طافش في مصر ومنعها من السفر

حقيقة حبس الفنانة نسرين طافش في مصر ومنعها من السفر، تصدر اسم الفنانة نسرين طافش الترند على موقع جوجل، بعد أن قال محاميها إن النيابة العامة رفعت قرار منعها من السفر والسماح لها بالسفر في أي وقت، وذلك عقب أزمة الشيك المعطل التي واجهتها مؤخرًا. تم حلها.

حقيقة حبس الفنانة نسرين طافش في مصر ومنعها من السفر

وقال محمد إسماعيل، محامي الفنانة نسرين طافش، في تصريحات صحفية، إن النيابة أمرت برفع قرار منعها من السفر من المطارات والموانئ بعد إبراز شهادة من المحكمة ذكرت فيها أن القضية اتهمتها انتهت مدة كتابة الشيك بدون رصيد.

اسم نسرين طافش في قوائم الممنوعين من السفر

وأضاف “إسماعيل” أنه تقدم الأربعاء الماضي بطلب إلى النيابة لرفع اسم موكله من قوائم الممنوعين من السفر، مرفقًا به ما يثبت قيامه بسداد مبلغ الشيك وشهادة تثبت تصالحه في القضية، وكان تمت الموافقة عليه والسماح له بالسفر في أي وقت.

ومضى دفاع نسرين طافش يقول إن المباحث الجنائية وهيئة الأمن العام أكدتا عدم طلب موكلها في قضايا أخرى، ورفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر، وعلى إثر ذلك، وتوجهت الفنانة دون عائق إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة سفر إلى دبي يوم الخميس المقبل.

منع الفنانة نسرين طافش من السفر

تجدر الإشارة إلى أن السلطات في مطار القاهرة أمس الاثنين؛ منع الفنانة نسرين طافش من السفر إلى دبي، بناءً على قرار صادر عن النيابة العامة يمنعها من السفر، لأنها متهمة في إحدى القضايا.

وكانت نسرين طافش قد حصلت على شهادة من المحكمة تفيد بأن قضية الحكم عليها بالسجن ثلاث سنوات بتهمة شيك بدون رصيد انتهت بالتصالح، على أن يتم تسليمها إلى النيابة العامة لرفع قرار شمولها بالمنع من السفر. . ليزا.

اقرا ايضا…سبب منع الفنانة نسرين طافش من السفر إلى دبي

والأسبوع الماضي، قضت محكمة استئناف جنح أكتوبر برفض الدعوى الجنائية في استئناف طافش على حكم حبسه، بعد التصالح مع خصمه ودفع 4 ملايين جنيه إسترليني.

تفاصيل قضية الفنانة نسرين طافش

جدير بالذكر أنه في 30 يناير من العام الماضي 2023، كلفت نيابة الشيخ زايد نسرين طافش بإصدار شيك بقيمة 4 ملايين جنيه لصالح المجني عليه. وأعقب ذلك إصدار الشيك. الحكم الافتراضي الأول الذي قضى بحبسه لمدة 3 سنوات، لكنه اعترض فيما بعد. ليس هذا فحسب، بل استأنف أيضًا تزوير الشيكات المقدمة، وتوالت أحداث القضية بعد ذلك، فمضى الحكم. وعقدت محكمة جنوب الجيزة الابتدائية جلسة خاصة يوم 6 نوفمبر الجاري، بهدف استدعاء نسرين طافش، في الوقت نفسه تبين أنها هي التي وقعت بخط يدها على الخطاب، حسبما أكدت. من قبل هيئة الطب الشرعي.

غرامة 4 ملايين جنيه

وبالتالي، صدر الحكم بتغريم الفنانة نسرين طافش مبلغ 4 آلاف جنيه، ورفض معارضتها، وتأكيد الحكم بحبسها، بعد رفض صحة الكتابة. وفي النهاية كان «طافش». وبعد إجباره على الاستسلام، ذهب إلى المحكمة ومعه حقيبة بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني لسداد المبلغ. ثم ألغت المحكمة حكم السجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى