منوعات

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة فاقت الواقع بكثير

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة فاقت الواقع بكثير، يسعى الكثير من المواطنين لمعرفة توقعات ليلى عبد اللطيف، ووسط بحر كبير من الجدل والإثارة، انتشر فيديو لعالمة الفلك، تقول فيه إن عمرو دياب سيتعرض لحادث كبير، وفي اللقاء قالت ومعها الإعلامي نيشان، سنشهد مشهدًا يتعلق بالفنانة الشهيرة، ومن خلال… وفي السطور التالية سيتم توضيح أحدث توقعات الكهانة لجميع المتابعين.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة فاقت الواقع بكثير

ننشر لكم توقعات ليلى عبد اللطيف. وأضافت خبيرة الأبراج في رأيها مع الإعلامي عمرو دياب في برنامج “الحكاية” على قناة “mbc مصر”، أن التصريح غير صحيح على الإطلاق ولم يذيعه. لها، مطالبة بالدقة في النقل والتحقق من أقوالها.

أحداث مؤسفة تهدد العالم

بعد أن نوضح أحدث توقعات الأبراج لجميع المتابعين، هناك أحداث مؤسفة من المتوقع أن تمر بها العديد من دول العالم، وذلك بسبب التغيرات المناخية أو الحروب التي تندلع بين بعض الدول، والتي كانت على النحو التالي:

  • أولاً، من المتوقع أن تتساقط الثلوج والأمطار على بعض الدول العربية، مصحوبة بموجة برد شديدة في منتصف فصل الصيف.
  • ثانياً: من المتوقع أن تعود حركة ونشاط الزلازل وتتفاعل خلال الفترة القادمة وقد تؤثر على أكثر من دولة.
  • ثالثاً: من المتوقع حدوث مواجهة عسكرية بين الصين وتايوان.
  • رابعاً: من المتوقع أن تستمر الحرب الروسية الأوكرانية التي يعاني منها العالم أجمع.

جدير بالذكر أن من آخر توقعات ليلى عبد اللطيف وفاة الزعيم عادل إمام.وبخصوص توقعات العرافة ليلي عبد اللطيف الأخيرة بانفصال نادي مهني عن زوجها أحمد خالد صالح.

تنبؤات ليلى عبد اللطيف في رفح وسيناء

أما توقعات ليلى عبد اللطيف التي تقول إن الحروب ستخرج سالمة بفضل قوة الحكومة المصرية وجيشها والحكومة الجديدة، فستكون حكومة فعالة ستنجح في الداخل والخارج، ورائحة ستنتشر الفضائح والرشاوى بسبب سرعة قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ليلى عبد اللطيف تكشف حقيقة توقعها بعيد أضحى حزين في مصر

نفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، ما تم تداوله مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول توقعها أن يكون عيد الأضحى حزينًا على مصر والمصريين، مؤكدة أنها لم تطلق هذه التوقعات على الإطلاق.

وأكدت خبيرة الأبراج خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” على قناة “mbc مصر”، أن التصريح غير صحيح على الإطلاق ولم تذيعه، مطالبة بتحري الدقة. في نقل تصريحاتهم والتحقق منها قبل تعميمها ونشرها على الجمهور.

تناولت خبيرة الأبراج الشائعات التي تؤثر عليها بشأن توقعها لنتائج مباراة كرة القدم بين الأهلي والترجي، وذلك من خلال تحدي من يدعون صحة هذه التوقعات بتقديم أدلة فيديو على ادعاءاتهم، موضحة أنها لم تسمع من قبل لفريق الترجي من قبل وكل ما يقال عن توقعاتهم بشأنه ليس أكثر من مجرد تشويه.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة فاقت الواقع بكثير
توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة فاقت الواقع بكثير

وفي سياق متصل، تحدث عبد اللطيف عن تجربته الشخصية في توقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني، ووصفها بأنها إلهام إلهي خاص به، وأنه اختار عدم مناقشة تفاصيلها قبل وقوع الحدث.

وعن الاتهامات المتعلقة بعلاقته بالمخابرات وتوقعاته الخارجية، أكد أنه لا أحد يستطيع معرفة الغيب إلا الله وأنه لا يتعاون مع أي جهاز مخابرات.

وقالت عبد اللطيف، التي زعمت أنها تنبأت بأحداث 11 سبتمبر قبل ثلاثة أشهر من وقوعها، إن المخابرات الأمريكية اتصلت بها لتسأل عن مصدر تنبؤاتها، وأنها أخبرتهم أنها تستمد تنبؤاتها من الإلهام الإلهي وليس الإلهام. من أي مصدر غامض.

وأبرزت ثقتها بالله، مؤكدة أن توقعاتها سر بينها وبين خالقها، وأنها إنسانة مؤمنة لا تسمح لنفسها أن تتأثر بما يقال عنها.

وجدد تحديه لكل من يدعي وجود فيديو لتوقعاته بخسارة الأهلي أمام الترجي، معلنًا استعداده لدفع مليون جنيه إذا ثبت صحة ذلك.

جدير بالذكر أن بعض توقعات ليلى عبد اللطيف قد تحققت، مثل الأحداث المتوترة التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وكذلك وفاة زعيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى