فيديو

تحميل فيلم تاج تامر حسني ايجي بست

تحميل فيلم تاج تامر حسني ايجي بست ، تاج فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2023، الفيلم من إخراج سارة وفيق، وتأليف تامر حسني، وإنتاج تي اتش موفي برودكشن، الفيلم من بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وساندي، وطرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر بتاريخ 28 يونيو 2023 والفيلم من أفلام عيد الأضحى 1444 هـ.

قصة فيلم تاج تامر حسني الجديد 2023

تدور أحداث الفيلم حول التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

تحميل فيلم تاج تامر حسني ايجي بست
تحميل فيلم تاج تامر حسني ايجي بست

ان فيلم تاج هو شاب طيب القلب ويعمل مدرسًا في مدرسة خاصة، وهو يمتلك قدرات خارقة مثل الطيران والتحليق والرؤية الليلية، أما هارون فهو شاب شرير ويعمل في عالم الجريمة، وهو يمتلك قدرات خارقة مثل التحكم في العقل والنار.

اقرا ايضا مسلسل دون ان تشعر الحلقة 9 مترجم dailymotion كاملة

تحميل فيلم تاج تامر حسني ايجي بست

تدور الأحداث حول محاولات تاج إصلاح أخيه هارون وجعله شخصًا صالحًا، كما يحاول تاج استخدام قدراته الخارقة في إنقاذ الناس من الخطر، وفي نهاية الفيلم، ينجح تاج في إصلاح أخيه هارون، ويتحول هارون إلى شخص صالح يستخدم قدراته الخارقة في الخير.

من أبرز أحداث الفيلم

  • مطاردة تاج لسيارة هارون التي تحمل شحنة مخدرات.
  • محاولة هارون اختطاف دينا الشربيني، حبيبة تاج.
  • مساعدة تاج للشرطة في القبض على عصابة دولية للاتجار بالبشر.
  • تلقى الفيلم ردود فعل متباينة من النقاد والجمهور، حيث أشاد البعض بأداء تامر حسني ودينا الشربيني، بينما انتقد البعض الآخر القصة والسيناريو.

اقرا ايضا اسم اول فيلم فيديو تم تصويره وكم كانت مدته

يذكر ان الفيلم حقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر، حيث حقق أكثر من 13 مليون جنيه مصري في أول أسبوع من عرضه، بالاضافة الي ذلك، شارك الكثير من الممثلين المشهود لهم في الوسط الفني المصري، كما ان الفنان تامر حسني أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي بشكل عام، وفي الختام يسرنا في موقع العرّاب ان نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري حول الافلام الجديدة لهذا العام، والتي تحصد ملايين المشاهدات، كونها تلاقي إعجابكم، فنتمنى لكم دوام التوفيق ومشاهدة ممتعه مع فيلم تاج للفنان المصري تامر حسني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى