أخبار العالم

بالفيديو وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة وما هو مرض مرام البلوشي

بالفيديو وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة وما هو مرض مرام البلوشي، حيث خلال الساعات الماضية، تصدرت العديد من الأخبار حول وفاة مرام البلوشي وبحسب بعض التقارير الإعلامية، فقد دخلت إلى العناية المركزة بمستشفى جابر قبل أيام بسبب حالة صحية خطيرة تعرضت لها مساء الاثنين الماضي، وبدأ عدد كبير من المتابعين بالبحث عن وفاة مرام البلوشي، وهل هو حقيقة، وعبر الفقرات من مقالنا هذا سنتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بمرام البلوشي، والتفاصيل حول خبر وفاتها.

من هي مرام البلوشي ويكيبيديا

إن مرام البلوشي، مطربة وممثلة كويتية تتراوح من العمر 43 سنة، بدأت مشوارها الإبداعي سنة 1997 بألبوم “لا أخاف منك” الذي ضم 5 أغاني، الى جانب أن اسمها الحقيقي مريم جاسم البلوشي، نشأت داخل عائلة فنية حيث كان أبيها عازفاً ماهراً على العود، وتعد الأخت الوسطى للممثلتين مي وهند البلوشي.

بدأت مشوارها الإبداعي عام 1997 بألبوم بعنوان (لا أخونك)، وتعاقدت مع شركة روتانا للإنتاج الفني وقدمت عدة ألبومات مع روتانا (1997 لا أخونك، 1998 صادق، 2000) المتكبر، 2002 ألامو، 2004 دلع بنات، 2007) كما أنهت العقد مع روتانا في عام 2009 منذ سنة 2005، وإلى جانب مسيرتها الغنائية، اتجهت للتمثيل وقدمت العديد من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية، وفي سنة 2011 قدمت برنامج “غني” على تلفزيون أبوظبي.

شاهد أيضا: سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي الحقيقي

وفاة مرام البلوشي حقيقة أم إشاعة

حيث تداول عدد من المغردين على تويتر خبر وفاة الفنانة مرام البلوشي، بناء على ما نشرته شقيقتها هند البلوشي على قصتها على الانستغرام، وتم إدخال شقيقته إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالته الصحية.

ومن جهة أخرى نفت عدد من المصادر الفنية المقربة من عائلة البلوشي الأخبار المتداولة حاليا عن وفاة مرام البلوشي، داعين رواد ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي إلى احترام مشاعر الأسرة والدعاء للفنانة مرام البلوشي للتعافي، وكما كتبت هند البلوشي على حساباتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي:

“أختي مرام البلوشي في العناية المركزة، الله أكبر وأرحم في رعايته، لا شفاء إلا شفائه، فلا تحرموها منها”. على صلواتك، فإني لا أرى أحداً من أحبابك يبغض الله.

وتفاعل عدد كبير من متابعي المطربة الكويتية مع خبر وفاة مرام البلوشي، وهو ما نفته عدد من المصادر الرسمية، وطالب عدد كبير بزيادة الدعاء لها في هذا الوقت.

ما هو مرض مرام البلوشي

من الأسئلة الأكثر تداولا خلال تلك اللحظات عبر محركات البحث الشهيرة، خاصة في ظل أنباء دخولها المستشفى في الكويت، حيث تعرضت الفنانة مرام البلوشي نهاية شهر يونيو من العام الماضي لمرض مزمن وتم نقلها إلى إحدى مستشفيات الكويت الحكومية، وحيث تم إدخالها إلى غرفة العناية المشددة ووضع أجهزة الأوكسجين عليها، وإن مرض مرام البلوشي وقتها في التهاب حاد في بصرها ونقص حاد في الأوكسجين وانسداد الشرايين، مما أسفر إلى إصابتها بأزمة قلبية، وخلال سنة 2019، تعرضت مرام البلوشي لأزمة قلبية حادة، وخضعت هذه السنة لعملية قسطرة وتركيب دعامة في قلبها.

شاهد أيضا: سبب وفاة شهد السمان ويكيبيديا

وفي ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على وفاة مرام البلوشي سواء كانت حقيقة أم إشاعة، وكذلك ما هو مرض الفنانة مرام البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى