أخبار العالم

القبض علي مطلق النار علي ترامب والكشف عن هويته

القبض علي مطلق النار علي ترامب والكشف عن هويته، أفادت وسائل إعلام أميركية، السبت، بمقتل “مطلق النار” في تجمع انتخابي للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، إضافة إلى ظهور “ضحايا” بين الحاضرين.

ونقل مراسل صحيفة واشنطن بوست عن المدعي العام في مقاطعة بتلر، ريتشارد جولدينجر، قوله إن “مطلق النار” في تجمع حملة ترامب قد قُتل، وأشار إلى مقتل شخص واحد على الأقل من الحضور.

اقرا ايضا…فيديو لحظة إطلاق النار على ترامب في تجمع انتخابي في بنسلفانيا

وذكرت المراسلة ميريل كورنفيلد في تغريدة لها على موقع X: “أخبرني المدعي العام لمقاطعة بتلر، ريتشارد جولدينجر، أن ترامب أصيب بالرصاص ولكنه بخير. قُتل أحد أفراد الجمهور وقُتل مطلق النار. وقال المدعي العام للمنطقة أن شخصا آخر في حالة خطيرة.

المراسلة ميريل كورنفيلد
المراسلة ميريل كورنفيلد

ذكرت ABC News بيانًا مشابهًا من Goldinger.

وأكد جهاز الخدمة السرية أن الرئيس السابق بخير بعد أن اصطحبه أعضاء الجهاز خارج التجمع.

القبض علي مطلق النار علي ترامب والكشف عن هويته

وسمع صوت يشبه طلقات نارية خلال كلمة ترامب في تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا يوم السبت، مما أدى إلى سقوط المرشح الرئاسي الجمهوري على الأرض، فيما ذكرت وسائل إعلام أمريكية أنه أصيب.

وشوهد ترامب وهو يضع يده على أذنه ثم يسقط على الأرض وسط صيحات الحشد: “انزل!”. بينما كان أعضاء الخدمة السرية يحومون فوقه لحمايته.

وظهر ترامب وهو ينزف من أذنه والدم يسيل على وجهه، وهو محاط بأفراد من الخدمة السرية ويسير معهم، رافعاً يده المضمومة معلناً النصر.

اقرا ايضا….حقيقة اغتيال ترامب في تجمع انتخابي بنسلفانيا..فيديو

وشوهد بعد ذلك وهو يغادر موقع الخطاب الذي كان يلقيه خلال حملته الانتخابية في ولاية بنسلفانيا.

وذكرت شبكة “سي إن إن” أن ترامب أصيب في إطلاق نار خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

ولم يصدر حتى الآن تأكيد رسمي لما حدث، فيما أكد البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن تلقى إيجازا حول الحادثة، حسبما ذكر مراسل الحرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى