الرئيسية

أسماء الماركات التي تدعم اسرائيل ضد غزة

أسماء الماركات التي تدعم اسرائيل ضد غزة، واتي تساهم في توفير الدعم خلال العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني من خلال حملات الصراع التي كانت قد بدأت بتاريخ السابع من أكتوبر لسنة 2023م، وعبر فقرات مقالنا التالية سنتعرف على أهم المَاركات والشركات التي تدعم إسرائيل ضد غزة.

الماركات التي تدعم إسرائيل

حيث توجد عدد واسع من المحلات والشركات التي دعمت بصورة واضحة وصريح الحملات العنف الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني وقطاع غزة بالتحديد، وهذا أدى الى إثارة حالة من الغضب الكبير داخل الأوساط العربية ودعوات لمقاطعة تلك الماركات بصورة كاملة لعدم المشاركة في قتل المواطنين من الأطفال في قطاع غزة.

شاهد أيضا: هل كرسبي كريم في الكويت يدعم اسرائيل ام لا

مقاطعة الماركات التي تدعم إسرائيل

وتجدر الإشارة الى أنه هناك عدد واسع من الدعوات على منصات التواصل الاجتماعي لمقاطعة المَاركات التي تدعم إسرائيل بصورة كاملة، فيما دعت اللجنة الوطنية الفلسطينية لمقاطعة المنتجات والشركاء التي تدعم إسرائيل، وعبر الفقرات التالية سنتعرف على أهم أسماء الماركات التي تدعم إسرائيل ضد الممارسات غير القانونية ضد المواطنين الفلسطينيين داخل قطاع غزة.

أسماء الماركات التي تدعم اسرائيل ضد غزة

ومما يلي نرفق لكم أسماء المَاركات التي تَدعم إسرائيل في غزة بصورة واسعة وهي كالتالي:

شركة فولفو. شركة أومو.
شركة أهافا. شركة جنرال ميلز.
شركة هيونداي. شركة أسوس.
شركة بوما. شركة جونسون.
سلسة مطاعم ماكدونالدز. شركة نستله.
شركة كارفور الفرنسية. شركة بابا جونز.
شركة شيفرون.   شركة فانتا.
 شركة دومينوز بيتزا. شركة بيرجر كينج.
شركة تويتر شركة ميتا

قي ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على أسماء الماركات التي تدعم إسرائيل ضد المواطنين في قطاع غزة، وأهم المعلومات حول هذه المقاطعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى