أخبار العالم

ماذا سيحدث في 11 اكتوبر 2023

ماذا سيحدث في 11 اكتوبر 2023، حيث نشر عدد كبير من الأفراد عبر منصات التواصل المختلفة الأخبار التي تفيد حدوث بعض الأحداث خلال هذا اليوم، فقد أدى إلى حدوث مخاوف عديدة في حال كان هذا الموضوع صحيح أم لا، ومن خلال فقرات مقالنا سنتناول الحديث عن الحدث العالمي الذي من المحتمل أن يحدث في هذا اليوم وما هي حقيقة انقطاع الإنترنت في العالم وعواقبه.

ماذا سيحدث في 11 اكتوبر 2023

حيث يوافق تاريخ الحادي عشر من أكتوبر يوم الخميس المقبل الذي سوف يحدث فيه انقطاع الإنترنت داخل كافة أرداء دول العالم لبضعة أشهر وتبعا لما نشرع عدد واسع من النشطاء والأفراد، على منصات التواصل الاجتماعي، ومما أدى الى حدوث هذا الى تعرض كوكب الأرض لعاصفة شمسية حيث سوف يؤثر في الرياح ومن ثم حدوث خلل وتعطيل عبر جميع شبكات الاتصال اللاسلكي والكهرباء والأقمار الصناعية.

شاهد أيضا: هل سيتم قطع الانترنت في 11 اكتوبر 2023 وما هي حقيقة قطع الانترنت

هل سينقطع الانترنت عن العالم

في تاريخ 11 / 10 أفادت وكالة ناسا الفضائية أن واقعة انقطاع الإنترنت في العالم لا تعتبر إلا مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، وقد طالبت بعدم الانقياد خلفها وعدم تصديقها، نظرا الى انعدام الأدلة التي تؤكد إلى إمكانية حدوث هذا، وفي حال وقعت عاصفة شمسية، فلن تكون قوية كما تم ورد خلال الإشاعات وبالتالي فإن انقطاع الإنترنت لن يكون على كافة أرجاء العالم.

ماذا يحصل عندما ينقطع الانترنت في العالم

سيسبب انقطاع الإنترنت في العالم إلى عدة أضرار كثيرة جدًا داخل جميع الدول والمجالات، حيث تتعرض غالبية الصناعات إلى حالة ركود فوري خاصة المعتمدة على طلب منتجاتها عبر الانترنت، وهذا يسبب إلى حدوث خسارات اقتصادية ضخمة لا يمكن تعويضها بكل بساطة، كذلك ستواكب الدول المتقدمة أزمات اقتصادية هائلة، الى جانب انقطاع الكهرباء داخل غالبية البلدان لاعتماد توزيعها عبر شبكة الإنترنت.

في ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على ماذا سيحدث في 11 اكتوبر، وهي سينقطع الانترنت عن العالم، وما هي تداعيات ونتائج هذه الأخبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى