أخبار العالم

هل دخول البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة اليوم الوطني

هل دخول البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة اليوم الوطني، ويعتبر البوليفارد من أهم أماكن الأنشطة في اليوم الوطني السعودي حيث يجمع بين العروض والفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، وكما يعتبر هذا الحدث حدثا كبيرا في المملكة العربية السعودية ويتضمن عروضا خاصة من مجموعة من المطاعم المشهورة، وسنتعرف عبر فقرات مقالنا إذا كان الدخول إلى البوليفارد مجاني أم لا.

هل دخول البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة العيد الوطني

نعم، الدخول إلى البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة اليوم الوطني، وليس من الضروري حجز تذكرة مسبقاً للدخول، حيث تتضمن فعالية اليوم الوطني في بوليفارد مدينة الرياض مجموعة واسعة من الأنشطة تشمل الحفلات الموسيقية، وأماكن التصوير، والديكورات التي تعكس هوية اليوم الوطني، وغناء الأغاني عبر نظام الصوت والإضاءة الخاصة التي تزين جميع المباني، كما تتضمن الفعالية أنشطة تفاعلية، مثل نقش الحناء والرسم على الوجه، بالإضافة إلى توزيع البالونات والهدايا، بالإضافة إلى العروض الترفيهية الحية وعروض الدي جي.

فعاليات الصحف الشعبية بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية

تتضمن فعالية اليوم الوطني في بوليفارد مدينة الرياض مجموعة واسعة من الأنشطة بما في ذلك

  • العروض الشعبية السعودية: ستبدأ الساعة 1600 وتستمر حتى الساعة 200.
  • العرض الجوي: شاهد يوم السبت 23 سبتمبر الساعة 430 مساءً عرضًا جويًا مذهلاً للطائرات.
  • مسابقة الجولف الأولى: تمكن الزوار من لعب الجولف في بوليفارد الرياض لأول مرة.
  • فعالية الإصدار مهرجان: يتضمن إطلاق الزهور والسهام ومشاركة الكبار والصغار.
  • فعالية “شارع المواهب” : هدفها دعم المواهب وتنميتها حتى تحقق الشهرة والنجاح.
  • أحداث بطل خفة اليد: عروض عالمية تتضمن حركات سحرية وخفة يد.
  • المنطقة الرياضية: تتضمن المجموعة جميع الملحقات الرياضية.
  • متاهة الكريستال: تحتوي على حركات ذهنية وحركية للخروج من المتاهة.
  • تجربة مع المسامير: لعبة تدور أحداثها على مركبة ذات تأثيرات بصرية وحسية.
  • عرض مسرحية “ساحة السلام”: أداء اجتماعي بمشاركة الفنان محمد هنيدي.

شاهد أيضاعروض باسكن روبنز لليوم الوطني 93 لعام 1445

هل الدخول إلى الشارع مجاني للأطفال

نعم، دخول الأطفال إلى البوليفارد مجاني للأطفال بعمر 12 سنة فما دون ويتاح الدخول مجاناً للأطفال والزوار بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مما يعزز فرصة الاحتفال والمشاركة في هذا اليوم الوطني المميز، ستكون وينتر وندرلاند فرصة رائعة للعائلات والأصدقاء للاحتفال والاستمتاع بالفعاليات والترفيه في الرياض بوليفارد.

أوقات الزيارة في الرياض بوليفارد

ستبدأ احتفالات اليوم الوطني السعودي في الرياض بوليفارد ابتداءً من يوم الجمعة الثاني والعشرين من سبتمبر 2023، وستمتد على مدار أسبوع كامل من الفعاليات والاحتفالات، وكما سيفتح أبوابه يومياً من الساعة 1400 حتى 200 ظهراً، ابتداءً من الجمعة 22 سبتمبر وحتى نهاية الاحتفالات التي تستمر 7 أيام.

موقع البوليفارد سيتي بالرياض

يقع بوليفارد الرياض في منطقة البوليفارد بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، على شارع الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول في حي حطين العاصمة الرياض هي أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية وتستضيف مختلف الفعاليات والمهرجانات الترفيهية والوطنية إلى جانب المناسبات الاجتماعية حيث أنها العاصمة وتستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم.

في نهاية مقالنا والذي تم التعرف على إذا كان دخول البوليفارد مجاني اليوم بمناسبة اليوم الوطني، وبالإضافة إلى ذكر الفعاليات التي ستقام في البوليفارد في اليوم الوطني السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى