الرئيسية

موقع معرض الكتاب الرياض 2023 على جوجل ماب

موقع معرض الكتاب الرياض 2023 على جوجل ماب، والذي يعتبر من أبرز الأنشطة الأدبية والثقافية التي تقام كل عام منذ سنة 2020م ولمدة 10 أيام متواصلة داخل المملكة العربية السعودية، وقد شهد هذا المعرض إقبالاً واسعاً محلياً ودولياً خلال كل المواسم السابقة الى النهاية، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالتعرف على موعد معرض الرياض الدولي للكتاب وموقعه على خريطة جوجل وأهم المعلومات عنه.

معرض الرياض الدولي للكتاب

يعد معرض الرياض الدولي للكتاب أبرز أهم الأنشطة الأدبية والثقافية التي تقام كل سنة منذ عام 2020م لمدة 10 أيام مستمرة داخل المملكة العربية السعودية وتنظمه وتشرف عليه هيئة الأدب والنشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية، وبمشاركة ضخمة من الكتاب والقراء من الدولة وخارجها، ويعد المعرض من أشهر وأكبر المهرجانات الثقافية التي تنظمها المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً: اسم مسلسل ليلى عبدالله وعلي كاكولي وموعد عرضه

موقع معرض الكتاب الرياض 2023 على جوجل ماب

ولهذا الغرض يقام معرض الرياض للكتاب في مقر جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، ويمكن الاطلاع على عنوان الجامعة على خريطة جوجل من هنا”، حيث سيبدأ المعرض يوم الخميس 28 سبتمبر 2023م في تمام الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت السعودية، علماً أنه سيستمر حتى نهاية يوم السبت 7 أكتوبر 2023م.

إقرأ أيضاً: مسار إعصار دانيال الآن ومتى ينتهي في مصر

معرض الرياض للكتاب تويتر

لدى معرض الرياض الدولي للكتاب حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يغرد من خلاله ويعلن أيضًا عن مواعيد وفعاليات ومكان انعقاد المعرض ومن يريد التعرف على أنشطة ومواعيد المعرض يمكنه متابعة معلوماته الرسمية الحساب على منصة تويتر “من هنا”.

وفي الختام تم الاطلاع على موقع معرض الرياض للكتاب 2023 على خريطة جوجل ومعرض الرياض الدولي للكتاب، وتم ذكر موقعه على خريطة جوجل وأكثر المعلومات المتوفرة عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى