الرئيسية

مواعيد وأماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 في جدة 

مواعيد وأماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 في جدة ، وهذا ليتمكن سكان المنطقة من حضور عروض الصقور السعودية الجوية التي تقام على شرف اليوم الوطني، ولذلك نشير عبر فقرات مقالنا الحديث على مواعيد وأماكن اليوم الوطني، وعروض عسكرية نهارية لفريق الصقور السعودية ضمن فعاليات اليوم الوطني في جدة.

عروض اليوم الوطني للصقور السعودية، جدة

ويعتبر عرض الصقور السعودية الذي أقيم بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 من الفعاليات التي شهدت أكبر حضور وتفاعل للمشاهدين الذين شهدوا العرض الجوي المتميز حيث حلقت الصقور السعودية بطائرات هوك في نسق منسق وبشرح طريقة منسقة، وتحركات دقيقة وقدم عرضاً مذهلاً بدأ برفع العلم السعودي وانتهى بألوان العلم الذي أرسله بالطائرات في السماء.

شاهد أيضاً: أفضل عروض تاجير السيارات اليوم الوطني 93 كاملة 1445

مواعيد عرض اليوم الوطني 93 للصقور السعودية في جدة

وقد تم تحديد مواعيد عرض اليوم الوطني للصقور السعودية بجدة على النحو التالي:

  • عرض الحدث: يومي الثلاثاء والأربعاء 19 و 20 سبتمبر 2023م، الموافق 4 و 5 ربيع الأول 1445 هجرية.
  • موعد العرض: تبدأ العروض في الساعة 1700 كل يوم.

انظر أيضًا: أفضل عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش 2023 في السعودية

أماكن إقامة معرض الصقور السعودية بجدة

تجمع عدد كبير من سكان محافظة جدة على واجهة جدة البحرية مقابل فندق هيلتون واستمتعوا بالعرض الجوي المذهل والتحركات المنظمة التي نفذها سرب الصقور السعودية احتفالا بالذكرى الـ 93 لتوحيد البلاد تحت علم المملكة العربية السعودية.

وهكذا، في ختام مقالنا تم توضيح تفاصيل، مواعيد وأماكن عروض الصقور السعودية اليوم الوطني 93 في جدة ، وذلك من خلال تضمين الأنشطة التي تقام ضمن العروض، بالإضافة إلى مواعيد وأماكن العروض الجوية التي تقيمها فرقة الصقور السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى