منوعات

مواعيد عرض مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 وأبطال العمل

مواعيد عرض مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 وأبطال العمل، ويلعب الفنان السوري مكسيم خليل دور البطولة في إطار كوميدي بعد مجموعة من الأعمال الدرامية والتاريخية. بدأ تصوير هذا المسلسل منذ أكثر من عام في العاصمة اللبنانية بيروت. وكان من المقرر عرضه في نوفمبر 2023. وسنقدم لكم عبر موقع العراب، أبرز التفاصيل عن المسلسل من مواعيد العرض إلى تاريخ المسلسل وأسماء أبطاله وأسماء أبطاله. قناة البث.

مواعيد عرض مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 وأبطال العمل

ومن المقرر عرض المسلسل بترتيب خاص 2024 في رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا نظرا للقصة المميزة وأسلوب الأداء المميز. ويعتبر مسلسل “ترتيب خاص” أول تجربة إخراجية للمخرجة ميار النوري. تم عرض الإعلان التشويقي للمسلسل وحقق نسبة مشاهدة عالية جدًا من الجمهور.

مواعيد عرض مسلسل ترتيب خاص

وفي الواقع، لم يتم الإعلان عن مواعيد عرض المسلسل في الإعلان الترويجي، حيث ظهر الفنان السوري مكسيم خليل وهو يحمل صحيفة تغطي نصف وجهه، وعلق: “الحياة تتغير في يوم. تابعوا مغامرات أحمد السباعي بترتيب خاص”. “. قريبًا على برايم فيديو.”

مواعيد عرض مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 وأبطال العمل
مواعيد عرض مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 وأبطال العمل

القناة التي تبث سلسلة من ترتيب خاص

أعلن الفنان مكسيم خليل، أنه سيتم عرض مسلسل “أمر خاص” على قناة برايم فيديو عبر منصة أمازون. وكان من المقرر عرض العمل في نوفمبر من العام الماضي. لكن أحداث غزة أجلت عرضه حتى رمضان 2024.

شاهد ايضا…قصة مسلسل ترتيب خاص في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

عدد حلقات مسلسل ترتيب الخاص 2024

وسيكون مسلسلاً خاصاً مكوناً من 10 حلقات بمشاركة عدة نجوم من أكثر من دولة عربية. وهو من إنتاج صبحي سنان وتأليف فؤاد يمين ورامي عوض وميار النوري. وهو من إخراج المخرج الشاب ميار المورى نجل الفنان عباس النوري.

ابطال مسلسل ترتيب خاص لرمضان 2024

ويشارك في مسلسل “ترتيب خاص” عدد من نجوم الوسط الفني، منهم:

  • ويلعب الفنان مكسيم خليل دور أحمد السباعي.
  • الفنان المتميز عباس النوري .
  • الممثلة كارول الحاج.
  • الفنان فؤاد يمين.
  • الممثلة لين جارا.
  • والممثلة ناتاشا شوفاني.

قصة مسلسل ترتيب خاص رمضان 2024

تدور قصة المسلسل اللبناني السوري المشترك “تربيم خاص” في إطار كوميدي مميز تدور أحداثه حول قصة الشاب أحمد عصابي الذي تتغير حياته وتنقلب فجأة وفي يوم واحد.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن مسلسل رمضان 2024 بالترتيب الخاص، وقد أخبرناكم بكافة تفاصيل العمل بما في ذلك تاريخ المسلسل وأبطاله ومواعيد العرض وقناة العرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى