أخبار العالم

من هي ياسمين ياسر عبدالرحمن التركاوي التي منحها خادم الحرمين الجنسية السعودية

من هي ياسمين ياسر عبدالرحمن التركاوي التي منحها خادم الحرمين الجنسية السعودية، كشفت صحيفة “أم القرى” الرسمية في المملكة، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- أصدر أمراً ملكياً بمنح الجنسية السعودية لـ 8 أشخاص. ، اليوم الجمعة، في خبر سنعرف تفاصيله عبر موقع العراب

الإخباري.

من هي ياسمين ياسر عبدالرحمن التركاوي التي منحها خادم الحرمين الجنسية السعودية

بناءً على ما أعلنته الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الرياض، صدر الأمر الملكي رقم “41582” بتاريخ 1445/5/6 بمنح الجنسية السعودية لـ “عبد الله جلال عبد الكريم فرح” زوجته “وشا معروف حسن” “شامات”، وأولاده “صهيب ومحمد ووعد”، وعائشة وجن”. وقد ورد في الكتاب المرجع رقم “45319876” بتاريخ 1445/09/14هـ.

كما أعلنت الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الرياض، عن صدور القرار الوزاري رقم 59 وتاريخ 15/ 8/ 1445هـ، بمنح الجنسية السعودية إلى “ياسمين ياسر عبدالرحمن التركي”، وفقاً للمادة 14 من نظام الجنسية . قانون.

بالاسماء منح الجنسية السعودية لـ 8 أشخاص في الرياض

نشرت صحيفة أم القرى في عددها الصادر اليوم الجمعة أسماء 8 أشخاص حصلوا على الجنسية السعودية.

وأشارت الصحيفة الرسمية إلى أن “ياسمين ياسر عبدالرحمن التركاوي” حصلت على الجنسية السعودية في منطقة الرياض.

كما تم منح الجنسية لـ”عبد الله جلال عبدالكريم فرح” وزوجته “وشا معروف حسن شامات” وأبنائهما “صهيب ومحمد ووعد وعائشة وجن” في منطقة الرياض.

بالاسماء منح الجنسية السعودية لـ 8 أشخاص في الرياض
بالاسماء منح الجنسية السعودية لـ 8 أشخاص في الرياض

خادم الحرمين يصدر أمرا ملكيا يخص الجنسية السعودية

وتشير البداية إلى صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، يتضمن منح الجنسية السعودية لثمانية أشخاص، وهو القرار الذي تم الإعلان عنه عبر الجريدة الرسمية للمملكة “أم الآل”. “”قورة” يعكس سياسة المملكة العربية السعودية في توسيع نطاق المواطنة لبعض المستحقين.

أفادت تقارير نشرتها الجريدة الرسمية للمملكة أم القرى، أن الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، أصدر أمرا ملكيا بمنح الجنسية السعودية لثمانية أشخاص. وأكدت الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الرياض أن هذا الأمر الملكي الصادر بالرقم “41582” وتاريخ 1445/6/5هـ يتضمن منح الجنسية السعودية لعبد الإله جلال عبد الكريم فرح وزوجته وأبنائه .

بناء على إعلان الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الرياض، صدر القرار الوزاري رقم “59” وتاريخ 15/08/1445هـ، بمنح الجنسية السعودية إلى “ياسمين ياسر عبدالرحمن التركاوي”، وذلك وفقاً لإعلان الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الرياض. مع المادة “14” من نظام الجنسية السعودي.

وبهذا القرار الوزاري الجديد تكتمل مسيرة ياسمين ياسر عبدالرحمن التركاوي نحو العضوية الكاملة في الوطن السعودي، والتي تتمتع الآن بحقوق وواجبات المواطن السعودي بموجب المادة 14 من نظام الجنسية، مما يعزز مكانتك في المجتمع. ويساهم في بناء مستقبلهم داخل المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى