مشاهير

من هي منيرة العبدالله ويكيبيديا زوجة عبد الله السدحان

من هي منيرة العبدالله ويكيبيديا زوجة عبد الله السدحان، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي باسم منيرة العبد الله بعد ظهورها لأول مرة في وسائل الإعلام العربية، فهي الزوجة الثانية للفنان المعروف عبد الله السدحان، لذلك ننتقل إلى موقع العراب لنجد وإخراج أهم المعلومات عنه.

من هي منيرة العبدالله ويكيبيديا زوجة عبد الله السدحان

منيرة العبدالله هي الزوجة الثانية للفنان والممثل عبدالله السدحان. يحمل الجنسية السعودية وليس له أي صلة بمجتمع الفنون. تزوجت من الفنان عبدالله السدحان عام 2022م.

ويعتقد بعض المتابعين أنها في الثلاثينيات من عمرها، وظهرت مؤخراً في حفل Joy Awards، رغم أنها لا تظهر كثيراً في الوسط الفني، نظراً لابتعادها عن الأضواء والشهرة الإعلامية.

كم عدد زوجات الفنان عبد الله السدحان

وفي إطار التعرف على من هي منيرة العبد الله، يمكن القول أن عدد زوجات الفنان عبد الله السدحان اثنتين، حيث تزوج الزوجة الأولى وهو شاب في ريعان شبابه. ثم تزوج الثانية منذ فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن الفنان عبدالله السدحان من مواليد برج الثور، حيث أنه من مواليد 13 مايو 1985م. في مدينة الشقراء الواقعة في المملكة العربية السعودية.

درس في جامعته جامعة الملك سعود، لكن شغفه بالتمثيل كان أقوى، فالتفت إليه وعمل على تقديم مجموعة مختارة من الأعمال الفنية المتميزة التي جعلت منه أحد أشهر الفنانين في دول الخليج العربي.

منيرة العبد الله السيرة الذاتية

وبعد التعرف على من هي منيرة العبد الله، يمكن القول أن منيرة العبد الله، زوجة الفنان عبد الله السدحان، قد حظيت باهتمام الكثير من المتابعين والمعجبين، بعد ظهورها إعلاميا مؤخرا، فتجاوزت بعض المعلومات. . ويمكن عرض ذلك من خلال ما يلي:

  • الاسم: منيرة السدحان.
  • يوم الميلاد: من مواليد 1987م.
  • محل الميلاد والإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: مسلمة.
  • العرق: عربية.
  • المهنة: غير معروف.
  • عدد الأبناء: لم تنجب بعد.

منيرة عبد الله وش ترجع

ولمعرفة من هي منيرة العبد الله يمكن القول أن منيرة العبد الله ترجع نسبه إلى قبيلة بني تميم، إذ يمكن إرجاع أصول عائلة العبد الله إلى الجد الأكبر عبد الله بن سلوم بن محمد. من بني العنبر بن عمرو بن تميم، ويعتبر من القبائل المنطقة القديمة الممتدة في شبه الجزيرة العربية بأكملها، والمعروفة بالكرم والسخاء وحسن الخصال.

تجدر الإشارة إلى أن زوجة عبدالله السدحان الأولى هي السعودية حصة الثنيان، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية ويعتقد أنها في الخمسينيات من عمرها. كما أنها لم تظهر في وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى