مشاهير

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا ومن هو زوجها

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا ومن هو زوجها، يتساءل الكثير من الناس من هي ملك الحسيني: السيرة الذاتية ويكيبيديا. وهي الفتاة التي أصبحت بارزة ومشهورة للغاية في الآونة الأخيرة، وقد أوضحت الأمر الكثير من المعلومات المتعلقة بهذه السعودية الشهيرة والمعروفة في العالم العربي. درجة حب الناس لها وتعلقهم بها، وسنوضح لكم من خلال موقع العراب

من هي سيرة ملاك الحسيني على ويكيبيديا.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا ومن هو زوجها

ملك الحسيني شخصية إعلامية سعودية معروفة في الوطن العربي ككل وليس داخل المملكة العربية السعودية فقط. وترجع أهمية هذه الشخصية الإعلامية الشهيرة إلى البرنامج الذي يقدمه عن أحد المشاهير السعوديين. قنوات شبكة MBC، وتحديداً قناة MBC 1، ويسمى برنامجها برنامج “حركة مع ملاك”.

كما اشتهرت ملاك الحسيني بكونها إحدى الناشطات الاجتماعيات على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة. وهي أيضاً أم لولد وفتاة، وتزوجت أكثر من مرة، آخرها من شاب يدعى. درس أنس التميمي في بريطانيا وتخرج من جامعة مشهورة هناك.

من هي ملاك الحسيني السيرة الذاتية

لا يعرف الكثير من الأشخاص المعلومات والأسرار الشخصية التي تدور حول حياة ملك الحسيني، ويتمنى الكثير من الأشخاص معرفة المزيد والمزيد عن حياته الشخصية، وفي السطور التالية سنعرض لكم سيرته الذاتية كاملة:

الاسم بالكامل ملاك الحسيني
تاريخ الميلاد يرجح أنها من مواليد 1990م
العمر حوالي 33 عام
محل الميلاد المملكة العربية السعودية
الديانة تعتنق الديانة الإسلامية
الجنسية سعودية الأصل والجنسية
المهنة إعلامية
المؤهل العلمي دكتوراه في العلوم والآداب من جامعة كولومبيا في الولايات المتحدة الأمريكية
اللغة الأم اللغة العربية
الحالة الاجتماعية متزوجة
اسم الزوج أنس التميمي
عدد الأبناء اثنان ولد وبنت
أسماء الأبناء ريان وسافانا

من هو زوج ملاك الحسيني

تزوج ملك الحسيني مرتين في حياته، والمرة الأولى في حياته كانت من مهندس سعودي شاب يعمل في شركة الطيران الوطنية في السعودية. وهذا الشخص كان اسمه ماجد السرح، وقد أنجبت. هو وسافانا وريان. وأوضحت خلال بعض اللقاءات أن ابنها ريان مصاب بالتوحد، وأنها سافرت معه أكثر من مرة للعلاج في بريطانيا.

وبعد فترة وجيزة أعلنت انفصالها عن ماجد السرح، وأثناء دراستها الجامعية في بريطانيا التقت بشاب سعودي يدعى أنس التميمي، وأعلنا زواجهما بعد إنهاء دراستها. أهم المعلومات عن زوج ملك الحسيني:

الاسم بالكامل أنس التميمي
العمر في الثلاثينيات من عمره
محل الميلاد المملكة العربية السعودية
محل الإقامة دولة بريطانيا
الديانة مسلم
الجنسية سعودي
المهنة ناشط ومدون اجتماعي
المؤهل العلمي مؤهل جامعي من جامعة بريطانية
اللغة الأم العربية
سنوات النشاط منذ 2014م وحتى الآن
سبب الشهرة إعلانه مع شركة اتصالات في عام 2014م

ونعرض ونوضح من هي ملاك الحسيني في سيرته الذاتية على ويكيبيديا، وهو ما كان يبحث عنه الكثير من المهتمين بحياة الإعلاميين، ونوضح أن ملاك الحسيني من أشهر الإعلاميات في المملكة. . من المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى