مشاهير

من هي ليلى الشبح ويكيبيديا سيدة الاعمال المصرية وزوجها

من هي ليلى الشبح ويكيبيديا سيدة الاعمال المصرية وزوجها، ليلى الشبح، سيدة الأعمال المصرية، اسم انتشر بشكل كبير في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الخلاف الكبير الذي نشب بينها وبين الفنانة هند عاكف في جنازة الموسيقار الكبير حلمي بكر.

ونتيجة لبحث مستفيض سنوضح لكم في مقالنا اليوم على موقع العرّاب من هي سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح وسيرتها الذاتية وكذلك اسم زوجها وحسابها على الفيسبوك، بالإضافة إلى تفاصيل تاريخ الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف.

من هي ليلى الشبح ويكيبيديا سيدة الاعمال المصرية وزوجها

ليلى الشبح سيدة أعمال مصرية تمتلك شركة عقارية وشركة إنتاج فني. وهي زوجة رجل الأعمال الراحل فؤاد الشبح الذي توفي عام 2020، وأنجبت منه ابنتين شهد ومريم. كما تعد سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح من أبرز رواد مواقع التواصل الاجتماعي. وصعد اسمها مؤخراً إلى الشهرة بعد الخلاف الكبير الذي حدث بينها وبين الفنانة هند عاكف أثناء تشييع جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر.

ليلى الشبح السيرة الذاتية

وإليكم أهم المعلومات المتوفرة عن سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح:

  • الاسم: ليلى الشبح
  • مكان الميلاد : مصر .
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية : مصرية .
  • دين المسلمين.
  • الحالة الاجتماعية : أرملة .
  • اسم زوجها: رجل الأعمال الراحل فؤاد الشبح.
  • الأبناء : شهد ومريم الشبح.
  • المهنة : سيدة أعمال مصرية .

من هو زوج ليلى الشبح ويكيبيديا

زوج ليلى الشبح هو رجل الأعمال المصري الراحل فؤاد الشبح الذي توفي في 15 ديسمبر 2020. علماً أنها لم تتزوج بعد وفاته، كما نشرت مؤخراً ذكرى وفاته على حسابها الرسمي على منصة فيسبوك.

اقرا ايضا…مشاجرة واتهامات.. تفاصيل الخلاف بين ليلى الشبح وهند عاكف

حساب ليلي الشبح فيسبوك الرسمي

وإليكم حساب ليلى الشبح على الفيسبوك من خلال الرابط التالي: Lailaelshabah الذي تنشر من خلاله كل ما يقلقها.

قصة ليلى الشبح وهند عاكف

اتهمت سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح هند عاكف بالاحتيال على الموسيقار الراحل حلمي بكر بمبلغ مليوني جنيه مصري. وردت الفنانة هند عاكف قائلة:

«لن أهين أحداً على كتفي.. ولا تعليق على هذا الأمر».

تجدر الإشارة إلى أن جنازة الموسيقار الراحل حلمي بكر شهدت خلافا كبيرا بين ليلى الشهبة والفنانة هند عاكف والسيدة سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر. جاء ذلك خلال عزاءه بمسجد الحميدية الشاذلية بالمهندسين. وهنا نريد أن نشير إلى أن الخلاف وصل إلى حد التشابك وسب بعضنا البعض، فتدخل الحاضرون لحل هذا الخلاف. والجدير بالذكر هنا أن سيدة الأعمال ليلى الشبح اتهمت سماح القرشي أرملة الموسيقار حلمي بكر بتعذيبه وإهانته قائلة:

فغضبت وقلت لابنتي العذراء ألا تعود إليها. لأنها عذبته من قبل وجلبت له المتنمرين، وكانت تشعل السجائر وتحرقها على جسده، وهو لا يحبها ويعيش معها بسبب ابنتها.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على من هي سيدة الأعمال المصرية ليلى الشبح وسيرتها الذاتية وكذلك اسم زوجها وحسابها على الفيسبوك، بالإضافة إلى تفاصيل قصة ليلى الشبح. – الخلاف بين شبح وهند عاكف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى