مشاهير

من هي لمياء جمال ويكيبيديا نجمة «ذا فويس»

من هي لمياء جمال ويكيبيديا نجمة «ذا فويس»، حلت الفنانة التونسية لمياء جمال، نجمة برنامج “ذا فويس”، ضيفة على برنامج “كون الفارس” الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، على قناة الرشيد.وعبر موقع العراب سنتعرف علي لمياء جمال ويكيبيديا.

من هي لمياء جمال ويكيبيديا نجمة «ذا فويس»

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة لمياء جمال طرحت منذ عدة أشهر أغنية جديدة بعنوان “نجمتي” على موقع الفيديو يوتيوب تحت عنوان “نجمتي” من كلمات وألحان سيف الفارس وتوزيع أحمد المهندس. . وحققت الأغنية ما يقارب المليون مشاهدة.

لمياء جمال فنانة تونسية مشهورة. ولد في 1 سبتمبر 1971، ويبلغ من العمر حوالي ثلاثة وأربعين عامًا. وغنى العديد من الأغاني التي نال بها شهرة عالمية. عاش في بداية حياته حياة البؤس. والفقر.

ومن أشهر أعماله الفنية أغنية “البشمركة” التي لاقت تفاعلا كبيرا بين الجمهور التونسي آنذاك وحققت ما يقارب 4 ملايين مشاهدة على موقع الفيديو “يوتيوب”، وأغنية “ميفيدون”.

شيرين عبد الوهاب تتنمر على لمياء جمال

وقال “جمال”، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت للتنمر بسبب مظهرها لعدم اختيارها لها كمدربة، موضحا: “في البداية كنت أظنها تمزح مثلما كانت تفعل معي هي والمدربون حتى أختار”. ” منهم، لكني اخترت صابر الرباعي، وهذا ما أثار حفيظة الفنانة شيرين عبد الوهاب وبدأت في كل مرة تراني: “أنت تتنمر على شكلي”.

وأضافت لمياء جمال أنها ليست إنسانة فقيرة، ورغم ما حدث إلا أنها تحب الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتستمع لأغانيها دائما، قائلة: “الله يبارك فيها ويعطيها الصحة والعافية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى