مشاهير

من هي لبنى عبد العزيز ويكيبيديا المذيعة

من هي لبنى عبد العزيز ويكيبيديا المذيعة، إعلامي سعودي من مواليد 22 فبراير، يقدم برنامج سيدتي الذي يذاع على قناة روتانا الخليجية. المذيعة لبنى عبد العزيز تحمل الجنسية السعودية.

من هي لبنى عبد العزيز ويكيبيديا المذيعة

المذيعة لبنى عبد العزيز مذيعة سعودية شهيرة، ولدت في المملكة العربية السعودية يوم 22 فبراير. وهي مقدمة برنامج “سيدتي” الذي يبث على قناة روتانا خليجية. وهي معروفة بكونها واحدة من أنجح الشابات اللاتي تألقن في دائرة الضوء على الإطلاق. وتم نشر مقاطع فيديو لها وهي تناقش موضوع تعدد الزوجات. وأوضحت الزوجات رأيهن في الأمر، موضحات أن الرجل لا يمكن أن يعدل في المودة بين زوجاته، مستدلين بالأحاديث النبوية الشريفة: «اللهم هذه فرقتي. على ما عندي، لا تلوموني على ما لديكم، ولا تلوموني، هكذا أثار جدلاً كبيراً خلال مقابلته معها في برنامج طارق شو.

المذيعة لبنى عبد العزيز السيرة الذاتية

السيرة الذاتية للمذيعة لبنى عبد العزيز. وهي سعودية الجنسية واستطاعت توفير العديد من الوظائف المهمة للمملكة العربية السعودية. تعمل لبنى عبد العزيز حاليا في قناة المنطقة الشرقية وشغلت بعض الوظائف والمناصب المهمة. سنلتقي مع المذيعة السعودية لبنى عبد العزيز، ونتعرف على سيرتها الذاتية وعلى زوج لبنى عبد العزيز.

معلومات عن المذيعة لبنى عبد العزيز

تعتبر المذيعة السعودية لبنى عبد العزيز من أشهر المذيعات في المملكة وقدمت العديد من الأعمال. وفي هذه الفقرة نعرض كافة المعلومات على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: لبنى عبد العزيز
  • مكان الميلاد: ولدت في المملكة العربية السعودية
  • تاريخ الميلاد: ولد في الثاني والعشرين من فبراير.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الإقامة: يقيم في المملكة العربية السعودية.
  • اللغة الأم: العربية
  • المهنة: يعمل مذيعاً وصحفياً.

كم عمر المذيعة لبنى عبد العزيز

ولدت المذيعة لبنى عبد العزيز يوم 22 فبراير في المملكة العربية السعودية.

المذيعة لبنى عبد العزيز وش ترجع

يتساءل الكثير من الناس عن ديانة المذيعة لبنى عبد العزيز، وهي مسلمة وتحمل الجنسية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى