مشاهير

من هي غنوة أبو دلة ويكيبيديا مذيعة قناة الجزيرة

من هي غنوة أبو دلة ويكيبيديا مذيعة قناة الجزيرة، تعتبر غنوة أبو دلة من أبرز الإعلاميات اللاتي ظهرن دائمًا على الشاشات القطرية وقنوات الجزيرة التي تعمل على بث الأحداث الجارية حول العالم، اشتهرت الصحفية غنوة أبو دلة على شاشات قناة الجزيرة الإعلامية، لما يعرضه من أخبار سياسية وعسكرية ورياضية واقتصادية، والعديد من المواضيع الحديثة التي تهم الوطن العربي، وفي هذا المقال سنتعرف علي أهم المعلومات عن المذيعة اللبنانية الجميلة غنوة ابو دلة، حيث يعتمد موقع العراب علي مصادر موثوقة، فتابع معنا كل ما هو جديد وحصري دوماً.

من هي غنوة أبو دلة ويكيبيديا مذيعة قناة الجزيرة

اسمها الكامل غنوة إبراهيم أبو دلة وهي من أبرز مقدمي البرامج المتميزة على مستوى الوطن العربي. يحمل الجنسية اللبنانية ويبلغ من العمر 30 عاماً، أكمل دراسته في العلوم السياسية في جامعة لبنان ثم درس الصحافة في قسم الصحافة المرئية والمسموعة في الإذاعة والتلفزيون وعمل في صحف عديدة منها صحيفة صدى البلد حيث كان عمل كمحرر أثناء دراسته في الجامعة.

من هي غنوة أبو دلة ويكيبيديا مذيعة قناة الجزيرة
من هي غنوة أبو دلة ويكيبيديا مذيعة قناة الجزيرة

استعانت قناة الجزيرة الفضائية، مطلع الشهر الجاري، بالمذيعة المميزة غنوة إبراهيم أبو دلة، خلفا للمضيف المغربي عبد الصمد ناصر، بعد إقالته من منصبه في القناة قبل شهرين، أن غنيوة إبراهيم أبو دلة عملت سابقاً في قناة MBC في مجال إذاعة وتقديم الأخبار.

ابرز اعمال المذيعة غنوة ابو دلة

ومن أبرز الوظائف والإنجازات التي قامت بها المذيعة اللبنانية المتميزة غنوة إبراهيم، العمل في قناة العربية كصحفية في العام 2010م، حيث عملت كمحررة، ثم مقدمة برامج، ومن ثم كمقدمة برامج مقدم المقدم الرئيسي للبرنامج، طُردت من قناة العربية عام 2016م، وأسس معها قناة الحدث الإخبارية، مجموعة من الزملاء الصحفيين في 8 فبراير 2014م، ثم عملت مذيعة في مجموعة MBC في 1 أغسطس 2017م.

تعرفنا في هذا المقال على المذيعة والصحفية اللبنانية المبدعة غنوة إبراهيم، التي قامت بالعديد من الأمور البارزة في حياتها والتي ساعدتها على تحقيق شهرة كبيرة في العالم العربي، وسمحت لها بالانضمام إلى قناة الجزيرة، التي تعتبر أهم وأقوى القنوات الإخبارية في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى