فيديو

من هي صبا مبارك ويكيبيديا تودع جمهورها على الهواء مباشرة ما القصه

من هي صبا مبارك ويكيبيديا تودع جمهورها على الهواء مباشرة ما القصه، بعد اتهامها في قضية قتل طليقها، تأثرت سمعة الإعلامية الشهيرة هند سالم (صبا مبارك)، مما جعل القناة التي يعمل بها والتي يقدم من خلالها أحد أشهر البرامج الحوارية . يودع جمهوره الواسع بحزن في مشهد مؤثر ضمن أحداث الحلقة 22 من مسلسل «بين السطور» المذاع على قناتي ON وMBC ومنصة شاهد.

من هي صبا مبارك ويكيبيديا تودع جمهورها على الهواء مباشرة ما القصه

وخرجت هند سالم على الهواء مباشرة لمشاهدي برنامجه، ناقلة خبر توقفها عن تقديم البرنامج، وعيناها تغرورقان بالدموع، ما أثار مشاعر محبيها ومحبيها، وكذلك أعدائها أو من تربطهم بها علاقة. لم يكن جيدا.

يأتي ذلك بعد اتهام هند بقتل عشيقها السابق وبطل العالم في الرماية جمال عبد الكريم الشهير بجيمي (محمد علاء)، وأثناء التحقيق معها تنكشف أسرار كثيرة لزوجها حاتم (أحمد فهمي)، وحقيقة أنها وقد أخفت عن لو تهديدات جمال لها، ورغم شعوره بالغضب إلا أنه تأثر أيضًا بكلامها في الهواء وتعاطف معها.

أبطال مسلسل بين السطور

مسلسل “بين السطور” هو النسخة المصرية من المسلسل الكوري ضبابي، وهو من تأليف وإشراف نجلاء الحديني، وتطوير ورشة قصصية، وإخراج وائل فرج وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد. فواز وناردين فرج وباسل الزرو وعلي الطيب والعالم المصري.

سبب إقالة صبا مبارك من برنامجها

كشفت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن كواليس مشاركتها في المسلسل المصري “بين السطور” الذي لقي متابعة واسعة عند بدء عرضه.

حلت الفنانة صبا مبارك، ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس، وتحدثت عن تفاصيل عدة مشاهد قدمتها خلال المسرحية.

اقرا ايضا…قصة مسلسل العتاولة في رمضان 2024 والقنوات الناقلة وموعد العرض

وأوضحت صبا أنها تمكنت من إنقاص وزنها بالاعتماد على نظام “الصيام المتقطع”، دون حرمان نفسها من تناول الأطعمة المتنوعة.

وعن المسلسل، أوضحت الفنانة الأردنية أن قرار تجسيد شخصية “هند سالم” كان صعباً، لأنها توقعت أن يكرهها المشاهدون طوال الحلقات، إلا أنها كانت مستعدة لتقديمها رغم تأجيل العمل لدواعي لوجستية. الأسباب. منذ عام ونصف.

وأشار سابا في حديثه إلى النسخة الكورية التي تم اقتباس العمل منها، وقال: “إنهم متوترون وتمثيلهم بارد، ونحن نختلف عنهم، وأحياناً نعاني من الارتباك عند مشاهدة النسخة الكورية”.

وتعرضت الفنانة الأردنية لإصابة في رقبتها أثناء تصوير مشهد وفاة والدتها في عملها، وروت: “كان مشهداً صعباً وظهر شيء يشبه الغدة في رقبتي، في تلك اللحظة تذكرت وفاة والدتي”. ولم أستطع إلا أن أبكي في مكان الحادث”.

قصة مسلسل بين السطور

مسلسل “بين السطور” يتكون من 30 حلقة، ويذاع يوميا من الأحد إلى الخميس على قناة “ON”، ويعاد بث حلقاته بصيغة مجمعة يوميا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

“بين السطور” مقتبس من الدراما الكورية MISTY. يحكي المسلسل حياة الإعلامية هند سالم، التي تلعب دورها النجمة صبا مبارك، والتي رغم نجاحها وحياتها التي تبدو مستقرة، إلا أنها تبدو موضع حسد وغيرة. من الآخرين، يواجه العديد من المشاكل والصعوبات.

تحاول هند سالم إخفاء بعض الجوانب الخاصة في حياتها، لكن الأمور تتعقد عند حدوث جريمة، وتضطر إلى مواجهة ماضيها بعد اعتقادها أنها تغلبت عليه، وتنكشف العديد من الأسرار التي تهدد حياتها واستقرارها. من عائلته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى