مشاهير

من هي سارة اوس ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي سارة اوس ويكيبيديا السيرة الذاتية، وفي الواقع تعتبر سارة أوس نجمة صاعدة في العراق. تتميز بأنها فنانة ذات مظهر جميل وموهبة فريدة في التمثيل. تمكنت سارة أوس من اكتساب الشهرة والجمهور الكبير رغم صغر سنها.

كما انتشر اسمه على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. وذلك بعد أن أحدث ضجة كبيرة في الوسط الفني بسبب أدائه المتميز في مجال التمثيل. وبشكل عام سنتعرف في مقالنا وعبر موقع العراب من هي سارة بحسب سيرتها الذاتية على ويكيبيديا. بالإضافة إلى نظرة على أعماله الفنية.

من هي سارة اوس ويكيبيديا السيرة الذاتية

وفي الواقع، سارة أوس ممثلة وعارضة أزياء عراقية، ولدت عام 2009، وعمرها 14 عاماً فقط. من ناحية أخرى، مثلت وشاركت في العديد من عروض الأزياء والمسلسلات العراقية منذ طفولتها.

كما عرفت في الشوارع العراقية من خلال مسلسل (الماس كسرور) الذي ذاع صيته في العراق حيث لاقى دورها رواجاً ومحبة المشاهدين. ومن ناحية أخرى، شارك أيضًا في مسلسل خان الذهب وليل السقوط. كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة جديدة في حفل الهلال الذهبي في دورته الخامسة في مايو 2023.

تجدر الإشارة إلى أن والدها كان له دور كبير في مساعدتها على دخول الوسط الفني. خاصة وأن والده مخرج عراقي كبير.

من هو والد سارة اوس ويكيبيديا

وفي الواقع، حققت سارة أوس شهرة كبيرة في الآونة الأخيرة. ولهذا اهتم جمهورها بالتعرف أكثر على عائلتها وأخبارها، وفيما يلي نقدم أهم المعلومات عن والد الفنانة الصاعدة سارة أوس من خلال النقاط التالية:

  • أوس كامل الشرقي هو والد الفنانة العراقية سارة أوس. ومن ناحية أخرى فهو نجل المنتج والمخرج العراقي كامل الشرقي. وهو جد عارضة الأزياء العراقية سارة أوس وأصبح اسمه بارزا في مجال الإخراج.
  • وهو أيضًا مخرج ومنتج عراقي مشهور جدًا في بلاده.
  • أوس كامل من مواليد 8 يونيو 1973م. وولد في مدينة بغداد العاصمة العراقية.
  • كما تم تعيينه مستشارا صحفيا في السفارة العراقية في الجزائر.
  • أوس كامل تخرج من المدارس العراقية وحصل على درجة البكالوريوس.
  • أوس كامل أخرج العديد من المسلسلات والبرامج العراقية. كما حقق نجاحاً كبيراً خلال عمله في قنوات إم بي سي السعودية، وخاصةً إخراج المسلسل واي فاي.

حساب سارة اوس على انستغرام

وتمتلك سارة أوس حسابها الخاص على منصة إنستغرام، حيث يتابعها على حسابها الرسمي أكثر من مليون شخص. من ناحية أخرى، تشارك سارة أوس متابعيها العديد من الصور والفيديوهات من حياتها اليومية، وكل ما هو جديد في مجالها الفني.

كما أنه ينشر الكثير من الصور من خلف الكواليس لأعماله الفنية، لإثارة حماس الجمهور لكل ما هو جديد. كما يتفاعل المتابعون كثيرًا مع كل ما تنشره سارة أوس.

سارة اوس السيرة الذاتية

ويبين الجدول التالي أهم المعلومات المتعلقة بسارة أوس كما يلي:

الاسم الكامل سَارة اَوس علي
تاريخ الميلاد 2009م وعمرها 14 عام
الجنسية العراقية
التحصيل العلمي الثانوية
المهنة ممثلة وعارضة أزياء
الإقامة بغداد- العراق

وفي النهاية عرفنا من هي السيرة الذاتية لسارة أوس – ويكيبيديا. بالإضافة إلى نظرة عليها وعلى والدها الذي كان له الدور الأكبر في تعريفها بعالم الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى