مشاهير

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا ومعلومات عنها

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا ومعلومات عنها، وهو ممثل سوري مشهور، اشتهر بأداء دور المعتز في مسلسل “باب الحارة” بأجزاءه الأولى، حيث أدى هذا الدور بإتقان مطلق، وتقمص الدور وتبناه بشكل واقعي حتى العنوان وارتبط اسمه معتز (أبو العز)، ومن خلال تناول سطور مقالنا التالية نتحدث عن زوجة بهذا المستوى المرموقة، كم عمرها وكم عدد أطفاله.

من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا

إن اسم زوجة الفنان السوري وائل شرف هي خلود الصودا، وتعتبر صحفية سورية، خريجة كلية الإعلام بجامعة دمشق، ولدت في العاصمة دمشق، من عائلة تدين بالدين الإسلامي، تزوجت في الـ31 من الشهر الجاري من الفنان وائل شرف أغسطس 2003 وانتشرت الكثير من الأخبار الكاذبة عن طلاق الفنان شرف وزوجته، لكنه لم يرد عليها مطلقًا.

شاهد أيضا: من هي ريم الهاشمي ويكيبيديا واهم المعلومات عنها

كم عمر زوجة وائل شرف الحالي

إن عمر خلود السودة، زوجة وائل شرف، غير معروف بالتحديد، لكن على الأغلب أنها في منتصف الثلاثينيات من عمرها ورغم أنها إعلامية سورية إلا أنها بعد زواجها كرست حياتها لتربية أبنائها ولذلك فإنه نادرا ما يظهر واقتصر ظهورها الإعلامي على نشر عدد من الصور لها ولزوجها عبر حسابي زوجها على تويتر وإنستغرام.

كم عدد أبناء وائل شرف

الفنان السوري وائل شرف وزوجته خلود السودة لديهما ولدان، الابن ليمار والابن جود ويعيش مع زوجته وأطفاله في الجمهورية العربية السورية، ولا تتوفر معلومات كثيرة عن أطفاله، وهو ليس من الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأغلب الصور التي ي مع متابعيه خلال أعماله الإبداعية.

وإلى هنا ننتهي من المقال الذي تطرقنا خلاله الحديث عن، من هي زوجة وائل شرف ويكيبيديا ومعلومات عنها ، كما أدرجنا في سطوره عمر زوجته وعدد أطفاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى