مشاهير

من هي زوجة ظافر عابدين ويكيبيديا عمرها ديانتها جنسيتها

من هي زوجة ظافر عابدين ويكيبيديا عمرها ديانتها جنسيتها، ويعتبر ظافر العابدين من أشهر الفنانين الذين ظهر إسمهم في الأعمال الفنية السينمائية. ولمع نجمه بعد نجاحه في أدواره الفنية في الأعمال السينمائية العربية، مما دفعه إلى المشاركة في أدوار عالمية أيضا. ورغم موهبته الفنية، إلا أنه بدأ حياته كلاعب كرة قدم محترف، لكنه تحول بعد ذلك إلى عالم الموضة ومن ثم جاء التمثيل. وجذب جماله وشهرته متابعيه ومحبيه من كافة أنحاء الوطن العربي للبحث عن حياته الشخصية، وخاصة زوجته وأولاده. وفي هذا المقال يستعرض معكم موقع العرّاب

بعض المعلومات عن الحياة الشخصية لظافر العابدين ومن هي زوجته.

من هي زوجة ظافر عابدين ويكيبيديا عمرها ديانتها جنسيتها

زوجة ظافر عابدين ممثلة إنجليزية اسمها “جوان”. وتزوجا عام 2007 بعد علاقة حب طويلة قيل إنها استمرت خمس سنوات. كما أن ظافر عابدين أنجب منها ابنته “ياسمين” عام 2008، وهي طفلته الوحيدة، ورغم هذه المعلومات؛ يشار إلى أنه لا يحب الخوض في حياته الشخصية تحت الأضواء، إذ نادراً ما يشارك صوره مع عائلته على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو ظافر عابدين ويكيبيديا

ظافر عابدين ممثل تونسي، ولد في 26 نوفمبر 1972م، أي يبلغ من العمر 49 سنة، وهو تونسي الجنسية، بدأ حياته كلاعب كرة قدم ووصل إلى مستوى الاحتراف في سن العشرين- خمسة. ثلاثة، لكن تصادف أن الإصابة أبعدته عن الملاعب لمدة عامين، ذهب خلالها للعمل كعارض أزياء في إحدى الوكالات. ولم يعد «متروبوليتان» الفرنسي في باريس إلى كرة القدم مرة أخرى، إلا في عامه الثامن والعشرين، وتحديداً في عام 2000. وسافر ظافر العابدين إلى المملكة المتحدة ودرس في مدرسة برمنغهام للتمثيل، وتخرج عام 2002. وسرعان ما أتيحت له الفرصة للمشاركة في عمل فني، حيث لعب دور لاعب كرة قدم فرنسي في المسلسل البريطاني “فريق الأحلام”. بعد ذلك بدأت انطلاقته الفنية في المسلسلات الأجنبية، لكنها كانت البداية. وكانت انطلاقته الحقيقية في الوطن العربي عندما قدم برنامج “أمير الشعراء” عام 2007.

الحياة الفنية للفنان ظافر العابدين

تميزت السيرة الفنية لظاهر العابدين بأنه بدأ مشواره الفني من الخارج، وتحديداً في بريطانيا العظمى، قبل أن ينطلق إلى العالم العربي بشهرته الحالية. أول أعماله كان في المسلسل البريطاني “فريق الأحلام” عام 2002، ثم ظهر في مسلسل “أشباح”، ثم في مسلسل “ذا بيل”، لكنه ظهر بقوة في فيلم “أطفال الرجال” عام 2006، وبعدها شارك في أعمال سينمائية عالمية، أبرزها:

  • الجنس والمدينة 2 (2010).
  • سنتوريون (2010).
  • الغابة السوداء (2012).
  • صعود المشاة.
  • مسلسل Looming Tower الذي حصل على أربعة ترشيحات لجائزة إيمي.

انطلاقة الفنان ظافر العابدين في الوطن العربي

في 2007 وكانت هذه البداية الحقيقية للعالم العربي للتعرف على الفنان ظافر العابدين بعد مشاركته كمقدم للبرنامج الشهير “أمير الشعراء” الذي تم بثه على قناة دبي الفضائية. وفي الوقت نفسه، شارك إلى جانب الأعمال السينمائية التونسية، وقام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات الأجنبية، وفي عام 2012 صعد اسمه إلى الشهرة: ظافر العابدين بعد مشاركته في الدراما المصرية من خلال مسلسل “فيرتيجو” ثم في مسلسل “نيران صديقة” عام 2013.

وهنا نختتم مقالنا من هي زوجة ظافر العابدين على ويكيبيديا؟ والذي نعرض فيه المعلومات المتوفرة عن زوجة ظافر العابدين بعد التطرق إلى الحياة الشخصية للممثل التونسي العالمي ظافر العابدين ومسيرته الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى