مشاهير

من هي ريهام عياد ويكيبيديا وكم عمرها

من هي ريهام عياد ويكيبيديا وكم عمرها، وسيتم تسليط الضوء على إحدى الشخصيات المؤثرة على اليوتيوب ومنصة التواصل الاجتماعي، من خلال برنامجها الذي لاقى خلال فترة قصيرة الكثير من المتابعة والدعم. في الآونة الأخيرة، تم بث العديد من القنوات والبرامج على اليوتيوب، لكنها قليلة. منهم تمكنوا من تحقيق نجاح كبير وواسع النطاق بسرعة كبيرة. وفي هذا المقال سنتعرف على برهم عياد وبرنامجه.

من هي ريهام عياد ويكيبيديا وكم عمرها

ريهام عياد ناشطة على اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي. خريج إعلام مصري الجنسية. يقدم برنامج ذو محتوى تاريخي يعمل على كشف الحقائق والمعلومات التاريخية بطريقة مختلفة ومبتكرة من خلال التقصي والتدقيق في التفاصيل. المعلومات التاريخية وتفنيدها والتحقق منها. لقد حقق نجاحا كبيرا في فترة قصيرة من الزمن. اكتسب عددًا كبيرًا من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من المشاهدات على قناته على YouTube التي تحمل عنوانًا ذاتيًا.

القصة وما فيها ريهام عياد

تقدم المؤثرة ريهام عياد عبر قناتها على اليوتيوب برنامج “القصة وما فيها” حيث تقدم محتوى مختلف بعض الشيء عن المحتوى الذي ظهر في الفترة الأخيرة “القصة وما فيها” وهو برنامج تاريخي يكشف تاريخيا مرتبطا حقائق. لمختلف المواضيع التي حدثت في الماضي ويناقشها من منظور مختلف وبطريقة شيقة، ورغم أن المحتوى الذي يقدمه البرنامج تاريخي، إلا أنه حقق العديد من النجاحات المتتالية، حيث نالت صفحة البرنامج على الفيسبوك المزيد من مليون. متابعين في أقل من عام، وهو نجاح لا يستطيع أي برنامج تحقيقه بهذه السرعة.

ما هي ديانة ريهام عياد

ريهام عياد ناشطة مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي. أرادت أن تركز في برنامجها وإطلالاتها على المحتوى التاريخي الذي تقدمه، وحرصت على عدم التطرق كثيراً إلى حياتها الخاصة وقضايا لا تخدم المحتوى الذي تقدمه. إذ لا يبدو أن ريهام عياد تتحدث عن دينها أو عائلتها أو أن التفاصيل المتعلقة بها غير مهمة. بل تركز من خلال المحتوى الذي تقدمه على التحقق من دقة المعلومات والرجوع إلى المصادر الموثوقة من أجل ذلك. زود متابعيك بالمعلومات المفيدة والقيمة فقط.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي يوضح من هي ريهام عياد على ويكيبيديا، ويعرض أيضاً برنامجها القصير وما يحتويه والذي يقدم محتوى تاريخي بطريقة مبتكرة حققت نجاحاً كبيراً وواسع النطاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى