مشاهير

من هي ريم الحبيب ويكيبيديا سبب تبرئة عائلتها منها

من هي ريم الحبيب ويكيبيديا سبب تبرئة عائلتها منها، تصدرت ريم الحبيب محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد عرض حلقتها من برنامج ABTalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش. أثارت جدلا كبيرا بعد أن تحدثت عن استفزاز أهلها لها وتفاصيل أخرى عن حياتها. سيتساءل الكثيرون عن من هي ريم الحبيب؟.

من هي ريم الحبيب ويكيبيديا سبب تبرئة عائلتها منها

ريم الحبيب فنانة ومحامية سعودية من أصل لبناني. عاش خارج المملكة في بداية حياته ثم عاد ليقيم فيها منذ عام 2004.
التقت ريم الحبيب بزوجها المنتج والكاتب والمخرج عبد الحكيم حكيم في السعودية، وانتهى زواجهما عام 2008.وأنجبت ريم الحبيب طفليها روح وريمة بعد سنوات قليلة من الزواج.

بدأت ريم مسيرتها المهنية في المحاماة، وهو ما اعتبرته غير متوافق مع ميولها وطموحاتها، إذ كانت تحلم بالسينما والفن.
وقرر الفنان السعودي دراسة فن التصوير السينمائي والتمثيل في الولايات المتحدة.وعندما أنهى دراسته قدم فيلمه الأول “Arabia 3D” عام 2007، والذي أظهر تراث وحضارة المملكة العربية السعودية، وتم عرضه في لوس أنجلوس عام 2010.
كما عملت ريم الحبيب مذيعة ثم في إدارة الإستراتيجية والمحتوى بهيئة الإذاعة والتلفزيون، ثم تم تعيينها مديرة تنفيذية لنفس الهيئة.

ومن أبرز أعمال ريم: (مسلسل حي الشيخ 2016، فيلم بركة يلتقي بركة 2016، فيلم خزانة عام 2021، مسلسل تحت التحقيق 2020، فيلم البلوغ 2021، مسلسل اختطاف 2021، مسلسل في الحب والحياة 2022) (مسلسل على الهوى 2022).

تصريحات ريم الحبيب تثير الجدل عن عائلتها

تحدثت الفنانة السعودية ريم الحبيب، عن رفض عائلتها دخولها عالم الفن والتمثيل، مؤكدة أنها تلقت تهديدات واضحة وصريحة بالقتل من بعض أفراد عائلتها إذا لم تنسحب من هذا المسار.

وقالت الحبيب خلال تقديمها لبرنامج ABTalks مع الإعلامي أنس بوخش، والذي تم بثه عبر منصة اليوتيوب، إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من أحد أفراد أسرتها وقام بتهديدها قائلاً: “أولاً زوجك لا هو رجل ولا يغار. إذا كنت تمتلك الرجولة فلن ترضى بظهور زوجتك على الشاشة. فينظر إليها الرجال: “لن أهدأ حتى أقتلك أمامك”. أطفالك.”

وأضاف أنه واجه تهديده بشجاعة وقال له: “إذا كان لديك شارب رجل على وجهك، قابلني في الطابق السفلي، وأخذت مسدسًا ووضعته تحت مقعد السائق وجلست في منتصف الشارع، وأرسلت”. رسالة إلى زوجته تقول له: «فلان إذا جاءني فلان فاقتله أيها القاتل».

وأكدت ريم الحبيب أن والدها خيرها بين العائلة أو التمثيل، وعندما اختارت الأخير قرر مقاطعتها لمدة عام و3 أشهر، حتى تحدث معها مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى