مشاهير

من هي رزان جمال ؛كم عمر رزان جمال وزوجها؟

من هي رزان جمال ؛كم عمر رزان جمال وزوجها؟، خطفت الفنانة رزان جمال أنظار الجمهور بعد ظهورها في إعلان لشركة عقارية في أول أيام رمضان 2023، بمشاركة الفنان محمود العسيلي.

يبدأ الإعلان بغناء العسيلي بينما تظهر رزان على شاطئ البحر برفقة مجموعة من الفتيات. تقول بداية الأغنية: “أنا على استعداد للمغازلة بقدر ما أستطيع. مسموح لي مثل المجاديف. أرى. هذا ما سأسميها. حبات الرمل إذا تجاوزت جمالها. ، سيكون أقل.

من هي رزان جمال ؛كم عمر رزان جمال وزوجها؟

وفي السطور التالية نستعرض أهم المعطيات عن الفنانة اللبنانية-البريطانية رزان جمال.

  • وحقق دورها “سارة” في مسلسل “الثمن” المأخوذ عن مسرحية تركية بعنوان “يبقى الحب”، نجاحا كبيرا وعرض مؤخرا على منصة شاهد VIP، بمشاركة الفنان باسل خياط. والفنان نقولا معوض.
  • وقام بدور العاشق لبطل “كيرا والجن” أحمد عبد الحي كيرة أو كريم عبد العزيز.
  • وفي “كيرا والجن” لعبت رزان دور فتاة أجنبية تدعى إيميلي، ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب الناشط المصري أحمد كيرا.
  • هي ممثلة لبنانية بريطانية حققت نجاحاً كبيراً على المستوى العربي والعالمي. واشتهرت في الوطن العربي بتجسيدها شخصية ماجي في مسلسل “ما وراء الطبيعة” عام 2020 والذي شاركت في بطولته مع أحمد أمين وآية سماحة.

شاركت في أعمال عربية أخرى: منها دور كارلا في مسلسل “إمبراطورية من” بطولة هند صبري. كما شاركت في مسلسل “أنا” إلى جانب الفنان السوري تيم حسن، وفي الجزء الثاني من المسلسل”. “سرايا عابدين” إلى جانب الفنانة يسرا والفنان قصي الخولي. مسلسل “الشك” مع الممثلة السعودية فاطمة البنوي.

ما هو اصل الممثله رزان جمال؟

تمكنت رزان من التواجد عالمياً وتحقيق نجاح ملحوظ، من خلال مشاركتها في أعمال فرنسية وبريطانية وأمريكية، منها ثلاثة أفلام شاركت في مهرجان كان، وهي Cruel Summer، وهي أول تجربة لها كمخرجة لمغني الراب الشهير كاني ويست، و«تاريخ الكذب» للمخرج روبرت جيديجيون، الذي رشح مرتين لجائزة الدب الذهبي في مهرجان برلين السينمائي، و«كارلوس» للمخرج الفرنسي أوليفييه أساياس، الحائز أيضًا على جائزة جولدن جلوب عام 2011، بالإضافة إلى فيلم الحركة A Walk.

ومن بين شواهد القبور إلى جانب النجم الأيرلندي ليام نيسون المرشح لجائزة الأوسكار، وهو من إخراج وتأليف سكوت فرانك الحائز على جائزة إيمي للإخراج الفني والإنتاج عن المسلسل الشهير The Queen’s Gambit.

وفي الدراما التليفزيونية، شاركت رزان في المسلسل الأمريكي Berlin Station مع ريس إيفانز وريتشارد جينكينز ومايكل فوربس، ومسلسل Chimerica بطولة أليساندرو إيفولا، والمسلسل الكوميدي الفرنسي Bad Buzz من تأليف الثنائي إريك ميتزجر وكوينتين مارجوت.

وكانت تعليقات الجمهور: “أفضل أغنية، أحب محمود العسيلي ورزان، وعندما التقيت بهم في أغنية شعرت بالسعادة”. “رزان أحلى إضافة”، “رزان جمال بطلة الثمن”. و”مسلسل خوارق”، “إعلان مجنون”، “أرشحه لأفضل إعلان من حيث الموسيقى والإيقاع في رمضان 2023″، “هنا سأصمت قليلا.. هنا سأصمت قليلا”. القليل من الاحترام وأنا أقدر هذا الجمال.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى