منوعات

من هي دعاء اليحياوي ويكيبيديا انستقرام

من هي دعاء اليحياوي ويكيبيديا انستقرام، دعاء اليحياوي فنانة مغربية موهوبة لها حضور قوي على الساحة الفنية. واشتهرت بأدائها الغنائي والتمثيلي المتميز، ونالت إعجاب الجمهور بصوتها العذب وحضورها المميز.وفي هذا المقال سنتعرف علي أهم المعلومات عن الفنانة والمطربة دعاء اليحياوي فتابع معنا عبر موقع العراب.

من هي دعاء اليحياوي ويكيبيديا انستقرام

معلومات عامة عن الفنانة والمطربة دعاء اليحياوي:

  • تاريخ الميلاد: 1999م
  • مكان الميلاد: إحدى ولايات المغرب
  • الجنسية : مغربية
  • المهنة : مغنية وممثلة
  • الدراسة: دعاء درست الطيران.

طول دعاء اليحياوي

دعاء اليحياوي يبلغ طولها 174 قدماً

اهم إنجازات دعاء اليحياوي

شاركت في برنامج “ذا فويس” وحققت نجاحا كبيرا، حيث أشاد جميع المدربين بصوتها. وأطلقت العديد من الأغاني الناجحة التي لاقت رواجاً كبيراً، مثل “لسة فينا أمل” و”أنا مغربية”. وشاركت في العديد من المسلسلات والأفلام المغربية مثل “أولاد علي” و”المفتش حمادي”. وحصلت على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية، مثل جائزة أفضل ممثلة واعدة في مهرجان الفيلم المغربي.

من هو زوج دعاء اليحياوي

ولدت دعاء اليحياوي في مدينة الدار البيضاء بالمغرب عام 1993. ومتزوج من المخرج المغربي يحيى الفندي. وتواجه دعاء أحياناً بعض الانتقادات بسبب آرائها الجريئة، إلا أنها تتمتع بشخصية قوية ولا تتردد في التعبير عن نفسها.

وتواصل دعاء اليحياوي مسيرتها الفنية بنجاح، إذ تشارك في العديد من المشاريع الغنائية والتمثيلية. وتعتبر من أهم الأصوات النسائية في المغرب العربي. دعاء اليحياوي تلهم الكثير من الشباب العربي بموهبتها وإصرارها على تحقيق أحلامها.

المطربة دعاء اليحياوي علي مواقع التواصل الاجتماعي

المطربة المغربية: دعاء اليحياوي اشتهرت بأغانيها المغربية خاصة في مجال الموسيقى الشعبية. والمشاركة في البرامج التليفزيونية: ظهرت دعاء اليحياوي في بعض البرامج التليفزيونية مثل برنامج “لالة العروسة” على قناة “ميدي 1 تي في”.

نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي: تمتلك دعاء اليحياوي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وتيك توك، حيث تشارك جمهورها أخبارها وأعمالها الفنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى