مشاهير

من هي دانييلا رحمة وموعد زفافها الرسمي من ناصيف زيتون

من هي دانييلا رحمة وموعد زفافها الرسمي من ناصيف زيتون، كشفت معلومات خاصة لقناة One TV، أن قصة الحب بين الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون، ستتوج قريباً بالزواج.

وأضاف المصدر أن حفل الزفاف سيتم في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، بحضور الأشخاص المقربين جدًا من العروسين فقط.

من هي دانييلا رحمة وموعد زفافها الرسمي من ناصيف زيتون

لقد أبقى الثنائي علاقتهما سرية لفترة طويلة ولم يخرجا معًا في أي مناسبة رسمية. وحتى تصريحاتهما حول علاقتهما الرومانسية كانت كلها غامضة، على الرغم من أن المقربين منهم كانوا على علم بهذه العلاقة التي بدأت منذ سنوات. قبل.

7 مواقف تعزّز فرضيّة علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار حفل زفاف النجم السوري ناصيف زيتون المرتقب على الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة! عادت فرضية قصة حبهما إلى مركز الاهتمام مرة أخرى، على الرغم من إبعاد تفاصيل العلاقة عن وسائل الإعلام بسبب سرية الثنائي. منذ 3 سنوات والشائعات تلاحق ناصيف ودانييلا، أحياناً أخبار المواعدة وأحياناً أخبار الخطوبة، فما القصة؟ هل حفل الزفاف الخاص بك حقا هذا الصيف؟ في الواقع، لا توجد معلومات مؤكدة. هناك العديد من المواقف التي عززت فرضية علاقة الثنائي، وهنا نترك لكم أبرزها.

دانييلا رحمة تعترف لأول مرة بأنها تعيش قصة حب

وفي عام 2021، كشفت دانييلا رحمة أنها تعيش قصة حب، وأعلنتها خلال برنامج “بصراحة مع” مع النجم السوري معتصم النهار. كما ذكرت أن وجود الرجل في حياة المرأة وطريقة تعامله معها هو أكثر ما يجذبها إلى الطرف الآخر، لكنها امتنعت عن الكشف عن اسم حبيبها.

شائعة الاحتفال بخطوبتهما في سيدني

وفي عام 2022، انتشرت شائعات بأنها تحتفل بخطوبتها في سيدني، حيث كان ناصيف هناك في نفس الوقت لإحياء حفلات. أثارت صورها مع خاتم الماس الكثير من الجدل، وأصبح من الواضح أن هذه الصور كانت مجرد إعلان لمتجر مجوهرات. الملفت في الأمر أن صور دانييلا تضمنت باقات من الورد، مما زاد الشكوك، كما نشر ناصيف صورها في سيدني في نفس الوقت.

دانييلا رحمة تحضر حفل ناصيف زيتون ليلة رأس السنة

في العام 2024، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للنجم ناصيف زيتون وهو يؤدي ليلة رأس السنة في لبنان. وما لفت الأنظار هو ظهور دانييلا رحمة وسط الحضور، وبدت وكأنها تستمتع حقاً بسماع أغانيها.

بدت دانييلا رحمة مرتبكة عند سؤالها عن ناصيف زيتون

تعرضت دانييلا لموقف محرج أثناء تواجدها في المنتدى الإعلامي العربي بسبب الإعلامي السوري مصطفى الآغا، بعد أن وجه لها سؤالاً جاء فيه: “وفاء متزوجة ودانييلا ستتزوج قريباً.. هل أفعل؟ هو – هي؟ اذكر هوية العريس؟ وبدا الارتباك واضحا على وجهها، وشعرت بالحرج الشديد لدرجة أنها أبعدت وجهها عن الكاميرا في محاولة للهروب من السؤال.

ناصيف زيتون يغني الأغنية الرئيسية لمسلسل “من أجل الموت” ودانييلا رحمة البطلة

وفي عام 2021، غنى ناصيف زيتون أغنية مسلسل الموت “أوقات” الذي لعبت بطولته دانييلا رحمة إلى جانب ماغي بو غصن. ويقال أن هذه الأغنية جمعتهما كثيرًا.

أغنية دانييلا رحمة المفضلة هي ناصيف زيتون

وذكرت دانييلا في إحدى مقابلاتها مع هشام حداد في برنامج “راحت إلينا” أن أغنيتها المفضلة هي “بدا ياها” لناصيف زيتون، وظهرت في الفيديو كليب وهي تردد كلمات الأغنية كاملة وترقص بحماس.

الحاسة السادسة لدانييلا رحمة وعلاقتها بناصيف زيتون

وفي عام 2022، حلت دانييلا رحمة ضيفة على برنامج «من القلب»، وكشفت عن أنها تمتلك ما يسمى بالحاسة السادسة، وبالتالي لديها القدرة على التنبؤ بالأشياء قبل حدوثها، وهو الأمر الذي كان موجودًا معها منذ طفولتها. . وذكرت دانييلا في المقابلة أنها رأت في حلمها أن الشخص الذي تحبه تعرض لحادث، لكنها لم تكشف عن هوية ناصيف. وعندما استيقظ حذره من أن شيئًا سيئًا قد يحدث له. وظهر النجم السوري بعد فترة وجيزة، وذكر في إحدى اللقاءات أنه تعرض لحادث كاد أن يودي بحياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى