مشاهير

من هي دانييلا رحمة زوجة ناصف زيتون وكم عمرها

من هي دانييلا رحمة زوجة ناصف زيتون وكم عمرها، منذ التقينا بها عام 2010 عندما فازت بلقب ملكة جمال لبنان للمغتربين، وحتى اليوم، لم تفوت دانييلا رحمة فرصة واحدة لتؤكد لنا أنها إنسانة تجمع بين الجمال والموهبة، وسلاحها هو المثابرة. وحظيت دانييلا رحمة بشهرة كبيرة بعد مشاركتها في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية، مما أدى إلى تحقيق نجاح ملحوظ في مجال التمثيل، مما جعلها نجمة تحظى بجمهور كبير. سنتعرف معًا على دانييلا رحمة في هذا المقال من خلال معلومات عن حياتها الشخصية وعائلتها ومسيرتها المهنية، والتي قد تكتشفها لأول مرة.

من هي دانييلا رحمة زوجة ناصف زيتون وكم عمرها

ولدت دانييلا رحمة في أكتوبر 1990 في سيدني بأستراليا، بعد أن هاجر والداها إلى هناك خلال الحرب الأهلية اللبنانية. وبقيت الممثلة في الخارج حتى عام 2014، قبل أن تستقر في لبنان.

وتربطها علاقة وطيدة بعائلتها، خاصة والدها المطرب يوسف رحمة الذي ظهر معها في إحدى اللقاءات الإعلامية. بالإضافة إلى شقيقه شربل رحمة، ووالدته ناهيا، وشقيقته دنيا التي ينشر معها العديد من الصور عبر حسابه الخاص على إنستغرام.

دانييلا رحمة زوجة ناصف زيتون
دانييلا رحمة زوجة ناصف زيتون

وزعمت في حوارها الخاص مع جمالك لعدد أغسطس 2023، أنها تعرضت للتنمر في صغرها بسبب حجم أذنيها. لكنها اليوم تغلبت على هذه المشكلة وبقيت شعرها خلف أذنيها طوال الوقت أثناء التسجيل، لأنها لم تعد تشعر بالخجل وتعلمت أن تحب نفسها كما هي.

ودرست الإعلام والتقديم المسرحي في المعهد الوطني للفنون المسرحية وجامعة ماكواري في سيدني بأستراليا. كما اعترف في حواره مع جمالك أنه كان يعلم منذ صغره أنه سيكون أمام المسرح، أو أمام الكاميرا والجمهور، لأنه كان يؤدي أمام أصدقائه.

فازت بلقب ملكة جمال لبنان للمغتربين عام 2010 وكان لون شعرها أشقر حينها.

دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

وارتبط اسمها بشكل كبير بالنجم ناصيف زيتون، عندما انتشرت أخبار عن وجود علاقة سرية بينهما. إلا أن الزوجين لم يكشفا عن هذا الأمر، رغم أن العديد من المصادر أكدت أن زواجهما سيتم قريبا.

دانييلا رحمة وناصيف زيتون
دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وفي نفس المقابلة مع جمالك ذكر أنه يريد تكوين أسرة صغيرة، لكنه في نفس الوقت يخاف من الموضوع ويفكر في كيفية الموازنة بين العمل والأسرة. كما أنه يريد تربية أطفال أقوياء وواثقين من أنفسهم.

اقرا ايضا…فيديو زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وفي لقاء لها عبر برنامج كلام نواعم على قناة MBC، تحدثت عن عملها خلال سنوات مراهقتها في أستراليا في مهن مختلفة، منها نادلة مطعم، ومصممة جرافيك، وعاملة في محل لبيع الملابس وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى