مشاهير

من هي جميلة عوض ويكيبيديا ومن هو زوجها

من هي جميلة عوض ويكيبيديا ومن هو زوجها، تصدر اسم الفنانة المصرية جميلة عوض محركات البحث وانتشرت صور زفافها الملكي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن هي جميلة عوض.

واحتفلت الفنانة الشابة، الخميس الماضي، بزفافها على رئيس التحرير أحمد حافظ. وتم حفل الزفاف في قلعة صلاح الدين الأيوبي. وحضر الحفل العديد من نجوم الوسط الفني، أبرزهم عمرو دياب، أحمد. سعد ويسرا ومنة شلبي وعمرو يوسف.

من هي جميلة عوض ويكيبيديا ومن هو زوجها

رغم النجاح الكبير الذي حققته الفنانة المصرية في العديد من الأعمال التي شاركت فيها وفوزها بالبطولة، إلا أن هناك قطاع من الجمهور لا يعرف من هي جميلة عوض؟ وفي السطور التالية نستعرض أهم المعطيات عن أحمد عروس في الوسط الفني:

  • اسمها الكامل جميلة عادل محمد محمد عوض.
  • ولد في عائلة من الفنانين. والده المخرج عادل عوض، ووالدته الفنانة اللبنانية راندا عوض وجده نجم الكوميديا ​​الشهير محمد عوض.
  • ولدت جميلة في 6 أبريل 1991، أي أن جميلة عوض تبلغ الآن 33 عامًا.
  • جميلة عوض درست العلوم السياسية في الجامعة البريطانية، كما درست الإعلام في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.
  • وعرفت جميلة عوض بنشاطها الطلابي على المستوى الجامعي حيث شاركت في العديد من الأنشطة المهمة مثل المشاركة في نموذج محاكاة للأمم المتحدة وأيضا تمثيل الجامعة في نموذج محاكاة في فرنسا.
  • بدأت جميلة عوض مشوارها الفني عندما كان عمرها عامين فقط. ظهرت لأول مرة على الشاشة في فيلم “كريستال” الذي أخرجته وكتبته مع النجمة الجميلة شريهان والفنان الراحل هشام سليم. الأب عادل عوض.

لاحقاً، ركزت جميلة عوض على دراستها وابتعدت عن الوسط الفني. أثناء دراسته في الجامعة، أخرج فيديو كليب للفنانة نسمة محجوب، والذي لاقى استحسانا كبيرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى