مشاهير

من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا زوجها عمرها ديانتها

من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا زوجها عمرها ديانتها، والتي أصبحت إسماً لامعاً في عالم الموضة المحافظة، فهي المرأة الطموحة التي لاحقت حلمها بالنجومية بدعم من والدتها التي نصحتها بسخاء ووفرت لها الرفاهية التعليمية والتأهيلية طوال تلك الفترة. وكانت في موقف الاستقبال: من هذه الفتاة الطموحة ومن هو زوج بيبي عبد المحسن؟ هذه هي الحقائق التي سنتعرف عليها عن خصوصية بيبي على موقع العرّاب

، والتي ستعلمك ما هو اسم بيبي عبد المحسن الحقيقي وعلاقتها بزوجها وعائلتها.

من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا زوجها عمرها ديانتها

بيبي عبد المحسن ممثلة كويتية شهيرة وعارضة أزياء هاوية، في الأربعينيات من عمرها. حصل على درجة البكالوريوس في الاتصال والإعلان من جامعة الكويت، ثم حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من إحدى جامعات الولايات المتحدة. تتمتع بيبي بشخصية أنيقة وجذابة جعلتها من المشاهير على سناب شات. وفي الكويت، تستخدم حساباتها لتشارك متابعيها إطلالات يومية جميلة لموديلات وتصاميم بعض ماركات الملابس مقابل المال.

اسم بيبي عبد المحسن الحقيقي

أكدت نجمة سناب شات بيبي عبد المحسن أن “بيبي” هو الاسم الحقيقي الذي اختارته والدتها لها منذ الصغر، وأن ما يقوله البعض عن أن اسمها مستعار لا أساس له من الصحة، مشيرة إلى أنها لا تهتم، والغريب أن الناس يصدقون ذلك فيه، وبهذا فهو اسم غير معروف في المجتمع الكويتي وفي الإسلام بشكل عام، وهي تحب اسمها كثيراً، فتشعر بوجود والدتها معها في كل خطوة في حياتها لأنه معها.

من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا زوجها عمرها ديانتها
من هي بيبي عبدالمحسن ويكيبيديا زوجها عمرها ديانتها

عمر بيبي عبد المحسن ويكيبيديا

تبلغ بيبي عبد المحسن من العمر 38 عاماً، فهي من مواليد دولة الكويت بتاريخ السابع من مارس / آذار خلال العام 1984 ميلادي، برجها الفلكي هو برج الحوت أحد أبرز الأبراج المائية، لذلك نجد أن شخصيتها تميل إلى الأحلام والخيال الواسع للهروب من أزمات الواقع، بالمقابل ترى أنها سيدة رومانسية وهادئة مخلصة وصادقة مع الآخرين وتحب تقديم المساعدة بشكل دائم، ما يجعل منها شخصية ودودة اجتماعياً.

بيبي عبد المحسن وش ترجع عائلتها

تنحدر بيبي عبد المحسن من أسرة مسلمة كويتية من حيث الأب والأم، تم التحفظ عن بيانات والدها وطبيعة علاقته بها، أما والدتها فهي الإعلامية الكويتية نوال الدرويش، التي تربطها بها علاقة قوية جداً فقدمت الدعم لابنتها في كافة مراحل حياتها، وساعدتها بتحقيق حلمها بمتابعة تحصيلها العلمي خارج البلاد، بحسب ما أكدته بيبي.

من هو زوج بيبي عبد المحسن ويكيبيديا

تصدرت عدة أخبار عن بيبي عبد المحسن وعلاقتها بزوجها عناوين الصحف الإلكترونية، كان آخرها شائعة انفصالهما منذ عدة أشهر، إلا أن الخبر تم نفيه كالعادة من قبل المهتمين، وهو الأمر تجدر الإشارة إلى أن عبد المحسن يرتبط بعبد الله حاجة، وهو مهندس ميكانيكي كويتي الجنسية متخصص في عالم السيارات، حاصل على درجة الماجستير في العلوم الرياضية من إحدى الجامعات الأوروبية، والمالك الرسمي لأسطول من السيارات الكلاسيكية.

بيبي عبد المحسن انستقرام

وتحظى بيبي عبد المحسن بشهرة واسعة عبر حسابها الرسمي على منصة إنستغرام، إذ يتابعها ما يقارب 2.6 مليون متابع، من مختلف أنحاء الخليج العربي، وتعد من الشخصيات النشطة على حساباتها الرسمية بشكل عام، يمكنكم زيارة حساب بيبي على الانستغرام والاطلاع على محتواها مباشرة “من هنــــا“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى