مشاهير

من هي ايمي جاكسون ويكيبيديا وكم عمرها

من هي ايمي جاكسون ويكيبيديا وكم عمرها، انتشر اسم الفنانة ايمي خلال اللحظات القليلة عبر محركات اتواص المختلفة، وتشير الى أنها من أبرز الشخصيات الهامة والتي أدت دور بارز في الفنون على مختلف أنواعها، وخاصة التمثيل، ونهتم عبر فقرات مقالنا هذا بالتطرق للحديث عن من هي ايمي جاكسون ويكيبيديا، وكم عمرها الحقيقي، الى جانب ذكر أهم المعلومات عن مشوارها المهني، وأبرز أعمالها.

من هي ايمي جاكسون ويكيبيديا

إن إيمي لويز جاكسون هي فنانة، ويعتبر من مواليد تاريخ 31 يناير سنة 1992)، حيث تعتبر ممثلة وعارضة أزياء بريطانية وكان أول ظهور لها ضمن السينما الهندية وبالأخص الأفلام التاميلية التي اعتبرتها مقامها الأول، بعد التخرج من الجامعة بدأت مشوارها حول عالم الأضواء عبر عمر 16 سنة، فقد نالت على لقب ملكة جمال ضمن صنف المراهقات من عام 2009، وتنافست كذلك على لقب ملكة جمال ليفربول سنة 2010، وكانت أول شخصية سينمائية تكتشف خبرة إيمي هو المخرج فيجاي، وكما عرض على إيمي دور البطولة ضمن إحدى أفلامه خلال سنة 2010.

شاهد أيضا: من هي انتصار الشريف ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

كم عمر ايمي جاكسون

إن الفنانة البريطانية ايمي جاكسون تبلغ من العمر اثنين وثلاثون سنة، حيث تعتبر من مواليد في 31 من شهر يناير في سنة 1992م، وهذا فقد تمكنت ايمي ان تكسب حب الجماهير عن طريق تميزها ونجاحها في العمل الدرامي وكذلك خلال عملها في مجال عارضة الازياء، واستطاعت ان تنال على قاعدة جماهيرية كبيرة لها من مختلف الدول، كما انها نالت على لقب ملك جمال ليفربول في سنة 2010م، كما انها نالت على بطولة الفيلم الهندي ايك ديوانا.

شاهد أيضا: من هي دانية الشافعي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها

إيمي لويز جاكسون ومشوارها المهني

نالت الفنانة إيمي على عشر شهادات منذ مرحلة الثانوية العامة، ومن ثم ذهبت إلى الصف السادس لدراسة اللغة الإنجليزية والأدب الإنجليزي، والفلسفة والأخلاق، وبعد أن حققت الفوز بلقب ملكة جمال مراهقات ليفربول وملكة جمال مراهقات بريطانيا الكبرى، حظيت على لقب ملكة جمال مراهقات العالم من سنة 2009، وفازت بثمانية عشر جائزة، والتي اشتملت على عقد الاندماج داخل الولايات المتحدة على (50,000 $) للمنح الدراسية، وفازت بلقب ملكة جمال ليفربول خلال سنة 2010. وشاركت ضمن مسابقة ملكة جمال إنجلترا المنافسة خلال سنة 2010 لكنها خسرت اللقب وتركته لجيسيكا لينلي عبر النهائيات.

بهذه المعلومات نختتم فقرات مقالنا عن من هي ايمي جاكسون ويكيبيديا وسيرتها، وكم عمرها الحقيقي، الى جانب ذكر أهم المعلومات عن مشوارها المهني، وأبرز أعمالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى