أخبار العالم

من هي ام فهد العراقية تسريب صور للبلوغر العراقية ام فهد

من هي ام فهد العراقية تسريب صور للبلوغر العراقية ام فهد، المدونة العراقية أم فهد.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر وفاة المدونة العراقية أم فهد، وفي السطور التالية سنستعرض كواليس الحادثة. بقلم المدون العراقي أم فهد.

من هي ام فهد العراقية تسريب صور للبلوغر العراقية ام فهد

وأظهر مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة سائق دراجة نارية وهو ينزل من دراجته ويتجه نحو المدونة العراقية أم فهد، التي كانت تجلس داخل سيارتها المتوقفة أمام منزلها قبل إطلاق النار عليها، فيما فرت فتاة أخرى كانت ترافقها ودخلت. المنزل.

تفاصيل وفاة البلوجر العراقية أم فهد

أصدرت وزارة الداخلية العراقية بيانا توضيحيا حول الأنباء المتداولة حول اعتقال المدون العراقي أم فهد في بغداد.وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان، إنه “لا صحة لما يتم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول إلقاء القبض على المشتبه به في جريمة وفاة المرأة المعروفة على مواقع التواصل الاجتماعي في منطقة زيونة بالعاصمة”. بغداد، والتحقيقات لا تزال مستمرة وفي بداياتها”.

وسبق أن أعلنت وزارة الداخلية العراقية أنها “شكلت فريق عمل متخصص لكشف ملابسات وفاة امرأة معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي على يد مجهولين في منطقة زيونة بالعاصمة بغداد تدعى أم فهد”.

من هي البلوغر العراقية أم فهد؟

المدونة العراقية أم فهد، الملقبة بـ “المهرة” وأيضا بـ “الشيخة”، مدونة عراقية الأصل من محافظة البصرة جنوب العراق. ولدت عام 1994 وتزوجت مرتين.

وكثيراً ما تثير مقاطع المدونة العراقية أم فهد الجدل، وكان آخرها شجارها مع مدوّنة أخرى تدعى داليا نعيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى