أخبار العالم

من هي امل حسين الدر الطفلة الشهيدة.. وما قصتها وكيف قتلت؟

من هي امل حسين الدر الطفلة الشهيدة.. وما قصتها وكيف قتلت؟ ، الفتاة الجنوبية التي سحرت ملامحها البريئة والجميلة قلوب الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وانتشر وسم بعنوان “استشهاد الطفل الملاك” على نطاق واسع. وقصفت إسرائيل، أمس، مناطق في الجنوب بشكل عشوائي، من بينها بلدة مجدل زون، ما أدى إلى استشهاد الطفلة أمل وامرأة أخرى كانت برفقتها. وسنوافيكم في موقع العرّاب

بكافة التفاصيل حول هذا الخبر. لذا تابعونا.

من هي امل حسين الدر الطفلة الشهيدة.. وما قصتها وكيف قتلت؟

أمل حسين الدر، فتاة لبنانية من جنوب لبنان، استشهدت أمس في القصف الإسرائيلي العشوائي على بلدة المشاع في المنصوري. وانتشر وسم “أتمنى أن يكون الأب ملاكاً من السماء”. وعلق آلاف اللبنانيين على الخبر وانتشرت الصور. وعلق أحدهم على المنصة X: “شكلك مثل الجنوب، كل ملامحك مثل السماء”. وقال آخر: رحمك الله أيتها الفتاة ذات الملامح الملائكية.

اقرا ايضا…من هي الدكتورة ياسمين موسى ويكيبيديا صاحبة مرافعة مصر في محكمة العدل الدولية

كم عمر أمل الدر؟

أمل حسين الدر من مواليد 2017 أي أن عمرها 7 سنوات فقط. وقد لقي حتفه مع عدد من الأشخاص الآخرين الذين كانوا في منطقة القصف.

قصة استشهاد الطفلة أمل حسين الدر

وفي التفاصيل، عندما كانت الطفلة أمل الدر تلعب مع زميلاتها في الصف بجانب منزل جدها في قرية مجدل زون. وسقط صاروخ بالقرب منها فقتلها وامرأة أخرى كانت هناك.

تصريحات والد الطفلة أمل حسين الدر

وأفاد حسين الدر، في مقابلة أمام منزل والدها، أن ابنته تريد الذهاب إلى “القرية”. عندما أحضرتها إلى هنا، حدث ما حدث. وأضاف: “نقول: الحمد لله، وإنا لله وإنا إليه راجعون، إسرائيل تقتل طفولة وأمل فتاة صغيرة كالوردة”.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا الذي أعدة لكم فريق عمل موقع العرّاب ، عن أمل حسين الدر الفتاة الشهيدة. وقد ذكرنا لكم كافة المعلومات المتوفرة عن الفتاة الشهيدة أمل الدر. اضافة الى تفاصيل استشهاده وتصريحات والده السيد حسين الدر.فتابع معنا كل جديد الأخبار المحلية والدولية لتكن الأقرب للحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى