مشاهير

من هي المشهورة المصابة بالايدز وحقيقة طردها من الإمارات

من هي المشهورة المصابة بالايدز وحقيقة طردها من الإمارات، حيث أقرت عدد من الحسابات المتواجدة على موقع التواصل الاجتماعي التويتر الحديث حول نبأ إصابة إحدى مشهورات السناب شات بمرض الإيدز داخل دُبي، وتم طردها على إثر ذلك، وسنقوم من خلال فقرات مقالنا التالية بالتعرف على من هي المشهورة المصابة بالايدز وحقيقة طردها من الإمارات، وما هي حقيقة إصابة جوري المغربية بالايدز.

من هي المشهوره المصابة بالايدز في الامارات

لن يتم الكشف عن إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي تم الإعلان عن إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز)، والتي نشر عدد من نشطاء حسابات التواصل الاجتماعي نبأ طردها من إمارة دبي داخل الإمارات العربية المتحدة، وأفاد البعض أنّها تسمى جوري، وتعتبر جوري فتاة مغربية الجنسية وتنشط عبر منصة السناب شات بشكل متواصل.

شاهد أيضا: من هي جوري المغربية ويكيبيديا وما هي فصتها

حقيقة طرد المشهورة المصابة بالايدز في الامارات

لن يتم الإعلان من خلال مصدر رسمي يشير الى أنه تم العثور على إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي مصابة بالإيدز، وأنه تم اعتقالها وطردها من أراضي الإمارات العربية المتحدة إلى بلادها داخل المغرب العربي.

تفاصيل طرد مشهوره بسبب الايدز

نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد طرد إحدى مشهورات السناب شات من إمارة دبي بعد أن تمت إصابتها بمرض الإيدز، الى جانب تورطها بابتزاز عدد واسع من الشخصيات التي تم تصويرهم داخل فندق ما عبر أوضاع مخلة للآداب والأخلاق.

شاهد أيضا: من هي زين كرزون ويكيبيديا ومعلومات عن زوجها

ما هي حقيقة إصابة جوري المغربية بالايدز

لن يتم التصريح من قبل أي جهة رسمية عن إصابة ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي داخل دبي بمرض الإيدز، كذلك لن تكشف الحكومات المسؤولة بأي تصريح رسمي صادر يؤكد حقيقة إبعادها من البلاد، وما هو منتشر يظل مجرد أخبار لا أساس له من الصحة الا أن يتم تأكيده.

بهذه المعلومات نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا عن من هي المشهورة المصابة بالايدز وحقيقة طردها من الإمارات، والمزيد من التفاصيل حول هذه القصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى