رياضة

من هو يوسف عطال ويكيبيديا زوجتة

من هو يوسف عطال ويكيبيديا زوجتة، بعد خروجه من مباراة فريقه نيس بالدموع أمام ليل، ضمن أحداث اليوم العشرين لبطولة الدوري الفرنسي، بعد دخوله المباراة في الدقائق العشر الأخيرة، بسبب غيابه لمدة شهر بسبب الإصابة، وعانى انتكاسة فغادر المباراة بعد 10 دقائق من دخوله، وتأثر العديد من اللاعبين، الكثير من الناس يبحثون عما حدث للاعب ليتمكنوا من التعرف عليه عن قرب، لذلك نسعد بمعلوماتكم. موقع لتزويدك بجميع المعلومات المتعلقة بهذه الشخصية الرياضية.

من هو يوسف عطال ويكيبيديا زوجتة

هو لاعب كرة قدم جزائري محترف. من مواليد عام 1996م. ج. في بوجني. عمره 26 سنة. يلعب كظهير أيمن وأيسر لمنتخب الجزائر ونادي نيس الفرنسي. بدأ استشاراته الرياضية باللعب مع نادي بارادو الجزائري عام 2015، ثم تمت إعارته إلى نادي نيس الجزائري، ونادي كورتريك البلجيكي، وفي عام 2018 وقع رسميا لنادي نيس الفرنسي. حصل على العديد من الألقاب مع المنتخب الوطني والنادي أهمها كأس الأمم الأفريقية 2019 والدوري الجزائري الثاني للمحترفين لكرة القدم. وظهر اسمه مؤخرا نتيجة تعرضه للإصابة بعد عشر دقائق من دخوله المباراة، رغم أنه شارك في هذه الدقائق بعد غياب لمدة شهر كامل.

تعرف علي اصابات يوسف عطال خلال مشوارة الكروي

ويعد هذا اللاعب من لاعبي كرة القدم الذين يتعرضون بشكل متكرر للإصابة، حيث تعرض لأكثر من 15 إصابة منذ وصوله إلى نيس عام 2018، وهو ما يضع اللاعب في حالة من الشك حول تراجع مستواه، ويذكر أنه ولم يشارك سوى في الموسم الحالي مع فريقه، في تسعة عشر مباراة بجميع البطولات، بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها.

الاعب يوسف عطال
الاعب يوسف عطال

فيديو بكاء اللاعب الجزائري يوسف عطال

انتشر فيديو للاعب الرائع يوسف عطال وهو يبكي بعد خروجه من مباراة نيس وليل ضمن أحداث الجولة 20 من مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز، وهو يذرف الدموع بسبب إصابته بعد 10 دقائق من مشاركته، وهذا كان له المشاركة الأولى بعد غيابه لمدة شهر بسبب إصابة سابقة، وهو ما جعله يشعر بالاستياء والحزن الشديدين لما حدث له.

@omarkokach

احتجاز اللاعب الجزائري يوسف عطال في فرنسا، بعد مشاركته فيديو ل محمود الحسنات … #أخبار_فرنسا_مع_عمر_كوكش #محمود_الحسنات #يوسف_عطال #فرنسا #عمر_كوكش #youcefatal #dzenfrance #algeriensdefrance #france🇫🇷 #france #actufrance #nice #مدينة_نيس #نيس_فرنسا #بنزيما #المنتخب_الجزائري

♬ Sun – Adrian Berenguer

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى