مشاهير

من هو عامر العجمي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه

من هو عامر العجمي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، والذي يعتبر مستشار إعلامي ومذيع أخبار، وكما يعد من الشخصيات المعروفة على مستوى الكويت، ونظراً لسنوات عمله الطويلة في هذا المجال، فقد أظهر أيضاً شجاعة كبيرة أثناء الغزو العراقي، حيث عمل مذيعاً للأخبار ومن هذا المنطلق، سوف نتعرف عبر الفقرات التالية بالحديث عن من هو عامر العجمي ويكيبيديا وأهم المعلومات عنه، وسيرته الذاتية، وكم عمره، ورابط حسابه على منصة تويتر.

من هو عامر العجمي ويكيبيديا

إن عامر العجمي مستشار إعلامي يعمل لدى وزارة الإعلام بدولة الكويت، وهو مقدم برامج وأخبار سياسية كويتي الجنسية عامر العجمي من مواليد دولة الكويت، وكما بدأ عمله الإعلامي مطلع التسعينيات وكان من بين الذين غطوا الغزو العراقي للكويت، والجدير بالذكر أن عامر العجمي عمل في السلك العسكري بالحرس الوطني الكويتي ويحمل رتبة عقيد.

إقرأ أيضاً: من هو الشيخ باسل سالم الصباح ويكيبيديا

عامر العجمي السيرة الذاتية

وفي ضوء الحديث السابق عن عامر العجمي، سوف نسلط الضوء على أهم البيانات التي تتعلق بسيرته الذاتية من خلال الجدول التالي:

الاسم الكامل: عامر العجمي
كنية: عامر العجمي
تاريخ الميلاد: مجهول
مكان الميلاد: ولد في عاصمة الكويت الكويت.
اللغات: العربية “اللهجة الكويتية”، الإنجليزية.
الوضع العائلي: متزوج
دِين: مسلم
مسكن: ويقيم في دولة الكويت.
فصل: مستشار إعلامي ومقدم برامج تلفزيونية ومذيع أخبار
سنوات من النشاط: بدأ العمل الإعلامي منذ حوالي اثنين وثلاثين عاماً وما زال مستمراً حتى يومنا هذا.

كم عمر عامر العجمي الحقيقي

إن العمر للناشط والصحفي عامر العجمي غير معروف على وجه الدقة، وعلى الأرجح هو في الستينات من عمره، أي أنه من مواليد ستينيات القرن الماضي، وكان في ذلك الوقت مذيعاً للأخبار، والجدير بالذكر أن عمر الإعلامي عامر العجمي يتجاوز الثلاثة عقود.

إقرأ أيضاً: من هو وكيل وزارة الأوقاف الحالي في الكويت 2023

حساب تويتر عامر العجمي

إن الصحفي عامر العجمي من المستخدمين الناشطين لموقع التواصل الاجتماعي تويتر ويمكن الاطلاع للدخول على حسابه عبر الرابط التالي من هنا وينشر العجمي كل ما هو جديد في عالم الصحافة والإعلام انطلاقا من عمله كمذيع أخبار سياسية ويتفاعل مع جمهوره الكبير، وفي السياق نفسه يقترب عدد متابعي عامر العجمي من عشرة آلاف المتابعون.

وهكذا نصل إلى خاتمة المقال والذي تطرقنا عبره الحديث عن من هو عامر العجمي ويكيبيديا، وأهم البيانات عن السيرة الذاتية، وكم عمره الحقيقي، ورابط منصة حسابه على تويتر، وتفاصيل عمله في دولة الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى