مشاهير

من هو عامر الصباح ويكيبيديا وتفاصيل علاقته مع صابرين

من هو عامر الصباح ويكيبيديا وتفاصيل علاقته مع صابرين، تصدرت النجمة صابرين اتجاهات البحث على محرك البحث جوجل، بعد إعلانها تفاصيل زواجها من المنتج عامر الصباح، وذلك عقب ظهورهما معًا في حفل زفاف الفنانة ريم سامي. وكشفت الفنانة في تصريحاتها حقيقة علاقتها. مع المنتج عامر الصباح، مؤكدة أن الزواج تم منذ 6 أشهر، إلا أنها لم تعلنه للجمهور حينها، واقتصرت على إعلانه لأهلها وأصدقائها المقربين.

من هو عامر الصباح ويكيبيديا وتفاصيل علاقته مع صابرين

عامر الصباح هو منتج فني وموزع سينمائي يعمل في الشركة على توزيع الأفلام العربية والأمريكية، بالإضافة إلى إنتاج وتوزيع مسلسلات خليجية ومصرية وسورية واسعة النطاق حول العالم. يعيش في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويحمل الجنسية اللبنانية.

ويعتبر الصباح مؤسس ومالك شركة «صباح بيكتشرز»، وشارك في العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها المسلسلات الشهيرة مثل «حياة ثانية»، و«ساق الخيزران»، و«طريق المعلمين».

إلى ذلك، قدمت الصباح أعمالاً فنية من إنتاجها الخاص، منها فيلم «أنا والعذاب وحبك» الذي شارك فيه المطرب اللبناني الشهير وليد توفيق، وكذلك فيلم «أنا لست القاتل “. “، بطولة الراحل الكبير فريد شوقي.

وكانت هناك علاقة عاطفية بين الفنانة صابرين والمنتج عامر الصباح في الماضي، لكنها انتهت عندما تزوج كل منهما بشخص آخر.

جدير بالذكر أن النجمة صابرين شاركت في مسلسل “مسار إجباري” الموسم الرمضاني الماضي، بينما انتهت آخر أعمالها السينمائية من تصوير فيلم “الملحد” الذي يجمع نخبة من النجوم ومن بينهم النجم أحمد حاتم.

صابرين تكشف تفاصيل قصة حب استمرت 32 عامًا مع عامر الصباح

وكشفت الفنانة المصرية تفاصيل قصة حبها مع زوجها الحالي المنتج اللبناني عامر الصباح، مشيرة إلى أنها بدأت منذ 32 عاما.

وقالت صابرين خلال لقاء تلفزيوني إن بداية قصة الحب كانت قبل 32 عاما، عندما كانت تعمل على فيلم «أنا والعذاب وحبك» من إنتاج والد عامر الصباح وإخراج محمد سلمان.

وأضافت: “أثناء التصوير دخل عامر وقلت له أهلا يا حضرة المنتج، كنت مع إيفيه حاضر طوال الوقت وكانوا يضحكون على كلام المصري الصعب.. ونحن”. كنا نصور وولدت قصة الحب هذه”.

من هو عامر الصباح ويكيبيديا وتفاصيل علاقته مع صابرين
من هو عامر الصباح ويكيبيديا وتفاصيل علاقته مع صابرين

وتابع: “كان متزوجا من ابنة عمه وكان على خلاف معها”، ولكن في تلك الفترة بدأت شرارة الحب، مضيفا: “قلت له لماذا يجب أن أدخل في هذه المتاهة، وتوفي والده وهو هناك”. . كنت مسافرة وانفصلنا، وهو انفصل عن زوجته الأولى وتزوج مرة أخرى، وأنا تزوجت وانفصلت وتزوجت مرة أخرى وانفصلت”.

وتابع قصته قائلا: “وبعدها بالصدفة البحتة عرضت عليّ صديقتي لمياء عبد الحميد وشقيقها وائل فهمي عبد الحميد مسلسلا، وكان هناك صديق من الإنتاج كلمه وأخبره أنها ستعود” . لعامر الصباح ويعملون مسلسل».

عامر الصباح مع صابرين
عامر الصباح مع صابرين

واستطردت قائلة: “رجعت بالزمن وأخبرت صديقتي، وأنا أيضًا طلقت بدون جواز سفر وبقيت أضحك، وبقيت أحكي لمياء ووائل عن قصتي مع عامر، وفجأة وجدت رقم لبناني. يتصل بي. «كنت أفكر في برنامج وخرج عامر الصبح».

وتابعت: “سلم علي وقال: هل أنت طالق حقا؟ سأسافر إلى لندن وأتزوجك مرة أخرى بعد 32 عامًا، ويجب أن أتزوجك الآن دون أي مقدمات. رجال الشجرة. قال: دع كل شيء حلو في وقته. وفجأة شعرت أنني لست ابنة أطفالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى